عمرو أديب بعد منحه الجنسية السعودية: أشعر بالإحتواء والكرم والمحبة

عمرو أديب يمنح الجنسية السعودية إلى جانب المصرية

مصدر الصورة: حساب انستغرام amr.adib@

صرح الإعلامي المصري عمرو أديب من خلال برنامجه “الحكاية” عن منحه الجنسية السعودية، إلى جانب جنسيته المصرية. وهنا، نشير إلى أنّنا سبق وأخبرناك عن ياسمين صبري تطلب مبلغاً خيالياً للظهور مع عمرو أديب.

ias

فقد وجه أديب بعد حصوله على الجنسية السعودية بالشكر لكل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأعرب عن سعادته بهذا الأمر من خلال مشاركة الخبر مع متابعيه وشكر المملكة على ذلك.

عمرو أديب: أشعر أنني في بلدي

أعلن عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر قناة ام بي سي مصر، عن منحه الجنسية السعودية، وأعرب عن فرحه بقوله أن مصر والسعودية دولتان بينهما توافق كبير في أغلب القضايا، مؤكدًا أن اتفاق هما، هو بمثابة اتفاق للمنطقة العربية.

كما أكد أديب أن معاملة إخوانه في السعودية جميلة وكريمة، مؤكدا “أشعر أنني في بلدي ووطني، وأنا مثل ملايين المصريين الموجودين في السعودية، الذين يشعرون بالاحتواء والكرم والمحبة”.

لمسات الأمير محمد بن سلمان واضحة

أشار عمرو أديب إلى أن آخر 5 سنوات في المملكة، حدث تطور اقتصادي واجتماعي، وتمكين للمرأة، وتطور في التعليم، إضافة إلى نهضة عمرانية، مؤكدا أن الأمير محمد بن سلمان لمساته واضحة، ولا تحتاج إلى كثير من الترويج، وتمنى أن يكون مساعدًا في توطيد العلاقات بين مصر والسعودية.

وتابع الإعلامي قائلًا: “أود أن أتقدم بالشكر لجلالة الملك سلمان خادم الحرمين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف”. كما يمكنكِ الإطلاع على المملكة تفتح باب التجنيس للمتميزين والمبدعين.

كما أضاف: “لا أعرف أعدادًا كبيرة من المصريين حصلوا على هذا التكريم ولكن أنا سعيد به جدا وأود أن أطلعكم على معلومة تعرفونها أنا قضيت 30 عاما من حياتي الإعلامية كانت في مؤسسات سعودية”. كما يمكنكِ الإطلاع على السعودية تعدل قانون منح الجنسية لأبناء المواطنات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية