عودة موسم الدرعية بنسخته الثالثة في ديسمبر المُقبل 

عودة موسم الدرعية بنسخته الثالثة في ديسمبر المُقبل

مصدر الصورة: حساب DiriyahSeason@

تتطلع المملكة لعودة موسم الدرعية بنسخته الثالثة في ديسمبر المُقبل، وذلك تحت شعار ” أرض ترويك” متضمنه على حزمة من الفعاليات الثقافية والترفيهية. 

ias

ستتيح هذه النسخة للزوار من المملكة ومن العالم للتعرف بشكل مباشر على كرم الضيافة السعودية، والثقافة والتراث والتقاليد التي تتمتع بها المملكة، وحول الأحداث المُرتقبة الق نظرة على مدل بيست تُطلق فعاليات “بلد سوشل” الموسيقية من قلب جدة التاريخية.

فعاليات وأنشطة تحتفي بعراقة الدرعية وتاريخها

ستنطلق النسخة الثالثة من موسم الدرعية في شهر ديسمبر المُقبل، وستستمر حتى شهر مارس من عام 2024، وستحتفي هذه النسخة بتاريخ وقصة أرض الدرعية، والبطولات التي أدت لتكوين دولة قوية ذات إرث وحضارة، مع لفت النظر إلى جانب روعة طبيعة المكان وتاريخه.

وسيتم خلال هذا الموسم إحياء المناطق في جميع أنحاء الدرعية مثل: الحدائق، ومطل البجيري وحي الطريف التاريخي، كما سيحظى الزوار بفرصة رؤية أجمل العروض الموسيقية، والمسرحية الغنية، إلى جانب عروض الأفلام الوثائقية، وتجارب الطهي، وبطولة السباق التي تنظمها وزارة الرياضة، والعديد من الأنشطة الخارجية كركوب الخيل، والتخييم.

وسيكتشف الزوار في هذا الموسم الاستثنائي مجموعة من أرقى وأحدث الوجهات لتناول الطعام، وسط أجواء نابضة بالحياة وبإطلالة ساحرة على وادي حنيفة، وحي طريف التاريخيـ تذكري أيضًا أن هيئة بوابة الدرعية قد حصدت جائزة عالمية على حدث افتتاح “جوهرة المملكة” التاريخي.

كما تشهد العاصمة السعودية الرياض عددًا من الفعاليات والأنشطة تحت راية موسم الرياض، والتي من أهمها العرض المسرحي الشهير “Phantom of the Opera” لأول مرة في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية