العرض المسرحي الشهير "Phantom of the Opera" لأول مرة في السعودية

العرض المسرحي الشهير "Phantom of the Opera" لأول مرة في السعودية

مصدر الصورة: حساب Areej_vibes@

تم الإعلان عن العرض المسرحي الشهير “Phantom of the Opera” لأول مرة في السعودية، والذي سيستمر عرضه 54 يومًا.

ias

بالشراكة مع المنتج المسرحي “برودواي إنترتينمنت جروب”، وبالتعاون مع مجموعة “ريلي يوسفول”، يُقام العرض المسرحي الموسيقي ” فانتوم أوف ذا أوبرا” في مركز ذي أرينا الرياض للمعارض والفعاليات، يأتي ذلك ضمن التفاصيل المشوّقة لموسم الرياض 2023 التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ.

عرض مسرحي عالمي

تعود قصة مسرحية “فانتوم أوف ذا أبرا” لجاستون ليرو لأحدث في القرن التاسع عشر، وتتمحور حول قصة شبح عبقري بالموسيقى يعيش في دار الأوبرا، ويطارد الشابة كريستين لتكون تلميذته حتى يقع في حبها، دون أن يعرف أن كرستين تكن مشاعر لراؤول، فتتصادم الغيرة والجنون والعواطف في عرض غنائي راقص يستهوي متذوقي الفنون الراقية.

ويتضمن العرض المسرحي على 59 عرضًا، و100 مشترك من الممثلين وطواقم العمل وأعضاء الفرقة الموسيقية، عوضًا عن أزياء العرض المتنوعة والتي تشمل 230 زي.

تعد إقامة هذا العرض المسرحي العالمي في مدينة الرياض من أهم مبادرات تعزيز حضور المملكة على خارطة المشهد الفني العالمي، وتنويع الخيارات الثقافية والترفيهية للجمهور، وخصوصًا أن مسرحية “شبح الأوبرا” واحدة من العروض الأكثر شعبية في العالم، وقد حصدت أكثر من 70 جائزة مسرحية كبرى، منها 7 جوائز “تونيز أون برودواي”، و4 جوائز “أوليفييه” في مسارح “ويست إند”.

وحول الفعاليات الفنية التي تشهدها مدينة الرياض الق نظرة على نجوم الغناء يحيون ليلة طربية تخليدًا لذكرى الموسيقار بليغ حمدي في الرياض، ويمكنك حجز تذاكر كل هذه الفعاليات من خلال الموقع الرسمي Webook لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023 .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية