عودة نسرين طافش إلى زوجها بعد 6 أشهر من الطلاق

عودة نسرين طافش إلى زوجها بعد 6 أشهر من الطلاق

من الحساب الرسمي لنسرين طافش عبر انستغرام

انتشر خبر عودة نسرين طافش إلى زوجها بعد 6 أشهر من الطلاق بسرعة هائلة خلال الساعات القليلة الماضية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعية.

ias

فعلى ما يبدو أن العلاقة بين نسرين طافش وطليقها الدكتور شريف الشرقاوي تحسنت خلال الفترة الماضية خصوصاً مع عودة متابعة بعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام. وكنا في ياسمينة واكبنا مرحلة طلاق نسرين طافش عن زوجها وكيف كان رده

الحب ينتصر

وعادت نسرين طافش، التي قامت بثلاث أمور وضعتها في مرمى الإنتقادات، إلى زوجها بعد طلاقهما في شهر نوفمبر الماضي، بعد حل كل الخلافات والمشاكل التي تسببت في انفصالهما.

وكان لافتاً تعليق نسرين على إحدى صور زوجها السابق على انستغرام قائلة: “بحبك يا بيبي”، ليرد عليها قائلاً: “ملكتي أنتِ”. يذكر أن نسرين طافش كانت حذفت جميع صورها مع زوجها وأثارت التساؤلات حول طلاقهما وهذا بعد أقل من شهرين على دخولها القفص الذهبي.

بعدما كانت من المشاهير الذين تزوجوا من دون إقامة حفل زواج وسببت صدمة للجميع، تفاجأ متابعين نسرين طافش بحذف جميع الصور مع زوجها وقيامها بإلغاء متابعته مما جعلهم يتساءلون اذا إنفصلا أو قررت إبقاء حياتها العاطفية بعيدًا عن الأضواء كغيرها من النجمات والمشاهير.

عودة مباركة للثنائي على أمل أن تشهد أيامهما المقبلة سعادة وخيراً وبركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية