آخرهم نسرين طافش، مشاهير تزوجوا من دون إقامة حفل زفاف

Face, Person, Human

إكتفشي معنا أهم مشاهير تزوجوا من دون إقامة حفل زفاف والتي كانت آخرهم الممثلة السورية نسرين طافش التي صدمت الجميع بخبر زواجها.

ias

رغم أنهم يتسابقون الى إقامة أجمل حفلات الزفاف وأضخمها، إلا أن هناك مجموعة كبيرة من المشاهير الذين أعلنوا عن زواجهم بدون سابق إنذار ولم يقيموا حفل زفاف، تعرفي الى أبرزهم!

نسرين طافش

شكلّت الممثلة السورية نسرين طافش أجمل ممثلات الشاشة العربية صدمة كبيرة لمُتابيعها بعدما أعلنت عن زواجها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام من طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي من دون إقامة حفل زفاف لتنسحب نسرين بهذا الخبر من قائمة النجوم الرومانسيون على الشاشة ولكن حياتهم العاطفية مُتأرجحة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلن النجم المصري تامر حسني الذي يُعتبر من النجوم الأكثر تأثيرًا في عالم الموضة عن زواجه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل التي إعتزلت الفن من أجل الزواج إلا أنهما لم يقيما حفل زفاف كبير وإقتصرت المناسبة على الأهل والأصدقاء وحسب.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

من دون سابق إنذار، أعلن الممثل السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن زواجهما وهذا في عام 2017 بحيث نشرا صورة من عقد القران الذي إكتفا به ولم يقيما حفل زفاف كبير.

فهد الفوز

دخلت الفاشينيستا الكويتية فهد الفوز القفص الذهبي عام 2020 الى جانب رجل الأعمال الكويتي الذي يُعتبر من أثرى أثرياء الكويت والذي قدم لها شبكة بمبلغ خيالي وقد إكتفت بحفل كتب كتاب صغير بسبب إنتشار جائحة كورونا.

ومن هنا، إكتشفي من هم المشاهير الذين تزوّجوا أشخاصًا عاديّين وبعيدين عن أجواء الشهرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية