غداء مميّز في مطعم Sapori Di Bice بالتعاون مع الـ PCRF لجمع تبرعات لغزة

لهدف سام ونبيل لدعم أحداث غزة  المؤثرة، أقامت السيدة لمى البزاري،  صاحبة مطعم Sapori Di Bice، حفل غداء مميّز بإسم Fashion 4 Gaza في العاشر من نوفمبر بالتعاون مع PCRF. حضر الغداء عدداً كبيراً من نساء مجتمع دبي الداعمات للقضية الفلسطينية والكثير من الأسماء المرموقة في عالم الأزياء مثل  روزمن مانجي، مصممة أزياء  Mochi آيه  طبري، وصاحبة بوتيك كريم جده دانا ملحس بالإضافة الى ريما خريبي مؤسسة علامة الماكياج "ميكارون". 

ias

 

 

Mochi تُطلق مجموعتها الحديثة بعنوان "فلسطين"

 

تخلل الحفل عرضاً لبعض المنتجات الفلسطينية المعروضة للبيع وغيرها من الأزياء والمجوهرات التي قُدمت كهدايا لسحب تذاكر الرافل. ومن بين هذه العلامات نذكر Mochi التي تميّزت هذا الموسم بتصاميم مستوحاة من التراث الفلسطيني، ومجوهرات Tiba jewelry with a purpose المتميّزة بكونها مجوهرات من الذهب والماس بتصاميم مستوحاة من خريطة فلسطين وما يدور حول هذا الموضوع. كما أن جزءً كبيراً من مبيعات قطع طيبا يذهب لدعم غزة. وقد عرضت علامة ميكارون أحمر شفاه "ديان" للبيع بهدف جمع التبرعات لمرضى السرطان.

 

تفاصيل لقاء ياسمينة مع صاحبة ماركة ماكياج Micaroon ريما الخريبي

 

كان حفل الغداء ناجحاً جداً حيث اكتظت القاعة  بالنساء اللواتي اخترن أن يشاركن في هذا الحدث إلى جانب مشاركة عدد كبير من الماركات من بينها Mochi، Professionelle Micaroon، Dinz، Favourtie Things، Nstyle، Tiba وغيرهم الكثير.

 

ياسمينة تحضر عشاء جمعية أطفال فلسطين الخيري لدعم أطفال سوريا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية