غنى غندور تعلن عن إصابتها بسرطان الثدي بمنشور مؤثّر

غنى غندور تعلن إصابتها بسرطان الثدي

مصدر الصورة: حساب غنى غندور على انستغرام ghinaghandourofficial@

أعلنت غنى غندور إصابتها بسرطان الثدي، من خلال نشر مجموعة من الصور من داخل المستشفى، منها جمعتها بأفراد عائلتها الذين بالطبع يتّبعون أهم الخطوات لدعم المصابة بسرطان الثدي.

ias

الخبر صدم محبّي الفاشينيستا اللبنانيّة، والذين شملوا عدد من المشاهير، وكذلك المتابعين والمتابعات الذين يستوحون من إطلالاتها الكثير من الأفكار، فما تفاصيل إصابتها بهذا المرض؟

مصابة بالسرطان ولكن قويّة ومتفائلة!

نور الغندور أرفقت الصور التي بدا التفاؤل فيها ظاهرًا على وجهها، بمقطع شرحت فيه عن حالتها الصحيّة، وشكرت كل الداعمين لها الذين يقفون إلى جانبها ويرافقونها في رحلتها العلاجية، مشيرة إلى سعادتها لاكتشاف إصابتها في وقت مبكر وقبل فوات الأوان، ومشدّدة على أهمية التوعية.

وقد كتبت :” الايجابية واليوم مارح يتغير شي رح ضل غنى القوية و المتفائلة بالحياة بالرغم من انو بتاريخ ١٠ اب عرفت انو معي سرطان الثدي و انو الفترة الجاية ما رح تكون سهلة عليي و على عيلتي بس ما تركت هل شي يمنعني اتغير”.

وتابعت :”ضليت غنى يلي تعرفتوا عليها يلي دائما بتفكر انو بكرا احلى ولت الحمد الله كنت محظوظة والله تلطف فيني واكتشفتوا بوقت مناسب و اليوم وانا طالعة من العملية و قبل ما بلش برحلة العلاج الطويلة حبيت خبركم لشدد على اهمية التوعية لكل امراة عن الفحص والكشف المبكر و شكرا لكل يلي محبين يلي ما تركوني بحبكم”.

إذًا، على ما يبدو أنّ غنى لم تهمل العوارض التي تشير إلى الإصابة بسرطان الثدي، بحيث سارعت إلى إجراء الفحص لتكتشف الامر في وقت مبكر، الامر الذي يضمن نجاح العلاج بنسبة أكبر.

وختامًا، نشدّد على أهمية إجراء الفحص المبكر، وعدم إهمال استشارة الطبيب في حال الشعور بأي من عوارض سرطان الثدي الذي يعدّ من الامراض الاكثر انتشارًا بين النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية