غوتشي تحتفل بمئويّتها الأولى مع مجموعة تعكس إرثها العريق

غوتشي تحتفل بمئويتها الاولى مع مجموعة غوتشي 100

غوتشي تحتفل بمئويتها الاولى مع مجموعة غوتشي 100 التي تعكس إرثها العريق، وتكرّم الماضي والحاضر من خلال استكشاف تأثيرها طوال مسيرتها على الثقافة الشعبيّة. المجموعة تشمل ملابس وأكسسوارات حيوية، في إمكانك تنسيقها مع مجوهرات أطلقتها غوتشي هذا الصيف.

ias

طوال مسيرتها، نجحت Gucci بفرض نفسها كعلامة رائدة عالميًا وواحدة من أهم دور الأزياء الفاخرة، فبرز اسمها في أغنيات كثيرة ضمن ثقافة موسيقى البوب الشعبية، وهي طابع جسّدته في مجموعتها Gucci 100، إضافة إلى طابع آخر يعكس التزامها تقديم ملابس تجسّد هوية مرتديها.

غوتشي والموسيقى: علاقة تأثر وتأثير

لقد أثّرت غوتشي بشكل كبير على عالم الموسيقى، إذ ورد اسمها في 22,705 أغنية منذ العام 1972، وذلك وفقًا لشركة لشركة البيانات الموسيقيّة Musixmatch، التي تدير الأرشيف الأكبر في العالم لكلمات الأغنيات.

حقائب مجموعة غوتشي 100
حقائب مجموعة غوتشي 100 التي تحتفل الدار من خلالها بمئويتها الأولى

بوحي من الأرشيف، تترجم المجموعة الرموز والقصّات والطبعات التي لطالما ميّزت تصاميم Gucci، فتشمل أزياء وأكسسوارات تضفي الحيوية على الإطلالات وتبعد كلّ ملامح الملل عنها.

ازياء مجموعة غوتشي 100
ازياء حيوية من مجموعة غوتشي بمناسبة مئويّتها الأولى

الأزياء التي برزت في هذه المجموعة ستجعل كل من ترتديها محطّ الأنظار، والسبب ليس قصّاتها فحسب، بل أيضًا التفاصيل الجميلة التي زيّنتها، وأبرزها طبعات شعار غوتشي والتقليمات العريضة الملونة والأزهار التي تضفي مزيجًا من الأنوثة والحيوية.

احذية مجموعة غوتشي 100
احذية مميزة بتفاصيلها من مجموعة غوتشي 100

المجموعة ضمّت أيضًا خيارات ملفتة من الأحذية والحقائب، التي تضفي الكثير من التميز على كلّ الإطلالات، وسترغب حتمًا كلّ من تحب أن تتمتّع بستايل يجعلها مختلفة عن غيرها، امتلاك أقلّه قطعة واحدة منها لشدّة روعتها.

هذه المجموعة، تذكّرنا بمختلف إبداعات الدار، ومن بينها مجموعة غوتشي لخريف وشتاء 2020-2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية