غوتشي تطلق موقعها التجاري الإلكتروني في الكويت للتمتع بتجربة تسّوق كاملة

غوتشي تطلق التجارة الإلكترونيّة في الكويت

أطلقت غوتشيموقعها الرسمي للتجارة الإلكترونيّة في الكويت، والذي يتوفّر باللغة العربيّةوالإنكليزيّة وخمس لغات أخرى. إطلاق الموقع الخاص بالتجارة الإلكترونيّة في الكويت يقدّم تجربة تسوّق كاملة فهو مصمّم ليؤمّن للمستهلكين إمكانيّة الوصول بشكل أفضل لمنتجات غوتشي من دون أيّ قيود ناتجة عن مواقع المتاجر أو ساعات العمل. فقد أصبحت المجموعة الكاملة التي تضمّ حقائب اليدوالأحذية والألبسة الجاهزة والأكسسوارات والديكور متوفّرة الآن للشراء عبرالإنترنت.

ias

غوتشي تطلق التجارة الإلكترونيّة في الكويت

ويجمع موقع التجارة الإلكترونيّة ما بين السرد القصصيّ للماركة والمنتجات وما بين تجربة التسوّق الذكيّة. وفي مختلف أنحاء الموقع، تشكّل الصور الغنيّة حكاية بصريّة آسرة تبلغ ذروتها في قسم القصص. كما تشكّل الإفتتاحيّة عمليّة إستكشافاً مشوّقاً لمصادر الإلهام وراء مجموعات المدير الفني "اليساندرو ميكيليه"، وتقدّم نظرة حصريّة على عالمه.

هذا الموقع الذي تمّ تصميمه ليتلاءم مع كافة أحجام الشاشات، يعكس البيئة الرقميّة الديناميكيّة التي نجدها في يومنا هذا. وبما أنّ 70% تقريباً من عدد الزيارات العالميّة تأتي من الهواتف الذكيّة، يقدّم تصميم الموقع تجربة تنقّل بسيطة عبر المحتوى شبيهة بالهواتف، وهي تتوافق مع كافة الأجهزة، ما يسمح للزوار بإستكشاف مجموعات عرّض الأزياء والمنّتجات المميّزة والمجموعات المتميّزة الخاصة بأسلوب بديهيّ. وتُعتبر الكويت من الأسواق التي تعتمد بشكل كبير على الأجهزة الجوّالة.

غوتشي تطلق التجارة الإلكترونيّة في الكويت

هندسة الموقع والمحتوى اللذان تمّ تحديثهما شهدا تفاعلاً أكبر من الزوار مع العناصر عبر الإنترنت، من حيث الصفحات التي تمّت زيارتها والتفاعل مع الميّزات على الموّقع. يشكّل الموقع الإلكترونيّ المحور الرئيسيّ، ويمتدّ المحتوى الذي تمّ إبتكاره خصيصاً إلى كافة النقاط التفاعليّة الرقميّة الأخرى الخاصة بالماركة، ما يشكّل صورة شاملة وحكاية مترابطة ومتناسقة.

إقرأي المزيد: تابعي مباشرة من ميلانو عرض ازياء غوتشي لشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية