غير ارتدائها تنّورة من الماس، تصرّفات كايلي جينر التي أغضبت الجمهور!

تصرفات كايلي جينر التي أغضبت الجمهور

تصرفات كايلي جينر التي أغضبت الجمهور

نخبرك عن تصرفات كايلي جينر التي أغضبت الجمهور، وتسبّب بتوجيههم انتقادات سلبيّة جدًّا بحقّها، الأمر الذي أدّى إلى ظهور فئة أخرى لتدافع عنها، ما جعل تلك التصرّفات مثيرة للجدل.

ias

ورغم حملات الانتقادات التي تتعرّض لها، إلّا أنّ عارضة الأزياء الأميركيّة، حالها حال شقيقاته، لا تكترث، بل يبدو أنّها تتعمّد القيام بذلك ليكون اسمها دومًا متصدّرًا العناوين، فتضيف في كلّ مرّة تقوم بها بذلك، فصلًا جديدًا إلى عجائب وغرائب عائلة كارداشيان. فما هي أبرز لتصرّفات التي وقف ضدّها البعض؟

تجاهلها لفتاة مشرّدة

تعرّضت كايلي جينر لحملة انتقادات واسعة جدًا بعد انتشار فيديو لها خلال فعالية أسبوع الموضة الباريسيّ، وهي تمرّ بجانب فتاة صغيرة مشرّدة مع والدتها، من دون أن تلتفت إليها أبدً. المنتقدون أصرّوا على موقفهم الهجوميّ ضدّها، مشيرين إلى أنّه كان يجدر بها التوقّف لمساعدتها، واتّهمها بالبعض بالبخل ووصفها آخرون بأنّها مجرّدة من الإنسانيّة.

تنمّرها على سيلينا غوميز

في فترة تشهد تركيزًا كبيرًا على توجيه الأشخاص على ضرورة عدم التنمّر، قرّرت كايلي جينر أن تكون من بين المتنمّرين، بدلًا من أن تلهم الآخرين بتجنّب القيام بذلك. هذا الأمر حدث عندما سخرت من حاجبي سيلينا غوميز في فيديو جمعها مع هايلي بيبر، والأمر لم يصبّ في صالحها أبدًا، إنّما تسبّب بخسارتها لمليون متابع. ورغم تبريرها بأنّها لم تقصد الإساءة لسيلينا، إلّا أنّ تبريراتها تلك لم تلقَ أي دعم من جمهورها الغاضب.

إطلالتها بفستان مع رأس أسد

أغضبت كايلي جينر فئة كبيرة من الجمهور خلال عرض لعلامة Schiaparelli أقيم هذا العام، إذ وصلت بفستان أرفق مع رأس أسد كبير، الأمر الذي دفع باتّهامها بالترويج لهواية صيد الحيوانات المفترسة.

نشرها لصورة حذاء

في العام 2016، نشرت كايلي جينر صورة لحذاء تنتعله، وقد كان الأمر عاديًّا في البداية، إلى حين لاحظ المتابعون أنّها قد ثبّتت رجلها على كرسيّ مصنوع من فراء الحيوانات وقرونها، الأمر الذي أثار موجة كبيرة من الغضب، خصوصًا من المدافعين عن حقوق الحيوانات.

وفي وقت سابق من هذا العام، في شهر سبتمبر، حضرت كايلي عرض أزياء Prada لربيع ،وصيف 2024، حيث أثارت غضب الجمهور لتألّقها بتنورة منن أحجار لامعة، قيل أنّها من الألماس.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور كايلي جينر وشقيقتيها بإطلالات من وحي مارلين مونرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية