كيندال جينر بإطلالة جعلتها نسخة عن مارلين مونرو بعد شقيقتيها كايلي وكيم

كيندال جينر بإطلالة من وحي مارلين مونرو

كيندال جينر بإطلالة من وحي مارلين مونرو

أطلت كيندال جينر بإطلالة من وحي مارلين مونرو، بحيث نشرت صورًا بمناسبة يوم هالوين، لفتت الأنظار فيها بتسريحة الشعر الأشقر المموَّج على طريقة الريترو، وصيحات مكياج جعلتها تشبه النجمة الأميركيّة الراحلة.

ias

تسريحة الشعر ليست الوحيدة ما جعلنا نتأكّد أنّها تجسّد شخصيّة النجمة والممثّلة التي أبهرت العالم في الزمن الجميل، بل أيضًا السترة السوداء الضيّقة بالياقة العالية، والتي تعدّ من الملابس التي عشقتها مارلين مونرو.

الشبه كبير جدًّا!

أتقن من اهتمّ بإطلالة كيندال جينر هذه، تطبيق كلّ صيحة جماليّة ببراعة لتكون نسخة طبق الأصل عن مارلين مونرو، ونجح بذلك حقًّا! فالنتيجة جعلتها تتفوّق بهذا الأمر على شقيقتيها كايلي وكيم اللتين سبق وأن قلّدتا النجمة الأشهر في تاريخ هوليود.

إطلالة كيم كارداشيان بفستانيْن لمارلين مونرو

في حفل الميت غالا الذي أقيم في العام 2022، حضرت كيم كارداشيان بفستان لمارلين مونرو باللون الذهبيّ، كانت قد تألّقت به النجمة الراحلة في العام 1962، خلال تأديتها أغنية Happy Birthday Mr. President بمناسبة العيد الـ 45 للرئيس الأميركيّ الراحل جون كينيدي. ويُقَدَّر سعر هذا الفستان اليوم بحوالي 5 ملايين دولار أميركيّ.

لاحقًا في الأمسية نفسها، تألّقت كيم كارداشيان بفستان أخضر يخصّ مارلين مونرو، لتتصدّر العناوين مرّة جديدة خلال ساعات، إذ ارتدته النجمة الراحلة في حفل الغولدن غلوبز عام 1962.

كايلي جينر تقلّد مارلين مونرو

قبل كيم وكيندال، أطلّت كايلي جينر في فيديو لصالح مجلّة V Magazine، بإطلالة قلّدت فيها مارلين مونرو، ليس بملابسها والصيحات الجماليّة فحسب، بل أيضًا نفذّت خطوات الرقصة ذاتها التي أدّتها مارلين في أغنية Diamonds Are a Girl’s Best Friend من فيلم Gentlemen Prefer Blondes.

كايلي جينر بفستان مارلين مونرو
مصدر لصورة: حساب انستغرام kyliejenner@

ختامًا، نشير إلى أنّنا سبق وأن عرضنا لك صور نجمات قلّدن إطلالة مارلين مونرو، فلا تفوّتي الاطّلاع عليها، لتحكمي بنفسك وتقيّمي من بدت تشبهها أكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية