غير جيجي حديد، أهم العارضات اللواتي مشين في عروض إيلي صعب

عارضات الأزياء اللواتي مشين في عروض إيلي صعب

عارضات الأزياء اللواتي مشين في عروض إيلي صعب

نخبرك عن أهم عارضات الأزياء اللواتي مشين في عروض إيلي صعب، وهنّ اللواتي يشتهرن بمشاركتهنّ فقط بعروض أهمّ الدور العالميّة، والتي يعدّ اسم هذا المصمّم اللبنانيّ من الأبرز من بينها. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على مجموعة إيلي صعب ريزورت ٢٠٢٤.

ias

وإضافة إلى جيجي حديد التي شاركت في عرض إيلي صعب لمجموعته لربيع وصيف 2017 خلال أسبوع الموضة في باريس، وذلك كان في العام 2016، تذكّرنا كثيرات غيرها مشين على منصّة هذا المصمّم المبدع للكشف عن أجمل تصاميمه. وفي ما يلي أبرزهنّ.

كيندال جينر

لفتت كيندال جينر الأنظار في عرض إيلي صعب لربيع وصيف 2016، إذ أطلّت على منصّة العرض وهي متألّقة بجمبسوت أسود مكسوّ بالخرز، ومرفق مع أكمام قصيرة من الشيفون إنّما أتت من الخلف منسدلة للأسفل لتشكّل ما هو أشبه بكاب أضفى الرقيّ على الإطلالة.

كيندال جينر في عرض ايلي صعب
كيندال جينر في عرض ايلي صعب

هايلي بيبر

شاركت عارضة الأزياء العالميّة هايلي بيبر في عرض أزياء إيلي صعب لمجموعته لجاهزة لخريف وشتاء 2017، وقد عبّرت آنذاك عن سعادتها بهذه الفرصة، من خلال منشور شاركته على انستغرام ظهرت فيه وهي متألّقة على منصّة عرضه. وهنا، نشير إلى أننا أخبرناك عن افتتاح إيلي صعب أوّل صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض.

تايلور هيل

تايلور هيل هي أيضًا من أشهر العارضات اللواتي تألّقن على منصّات عروض إيلي صعب، وأوّل مرّة كانت في عرض مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2015.

وقد افتتحت أخيرًا عرض مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع ،صيف 2024، إذ أدهشت الجميع بجمبسوت أبيض بقصّة عصريّة، يشكّل خيارًا مثاليًّا لصاحبة الستايل الأنثويّ الأنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية