فاطمة البنوي تُعلن عن موعد انطلاق الفيلم السعودي "الهامور ح.ع" في صالات السينما

فاطمة البنوي تكشف الستار عن موعد انطلاق الفيلم السعودي "الهامور ح.ع" في صالات السينما

مصدر الصورة حساب: fatima_albanawi@ انستغرام

كشفت الممثلة السعودية فاطمة البنوي من خلال منشور على منصة إنستغرام موعد انطلاق الفيلم السعودي “الهامور ح.ع” في صالات السينما.

ias

تستعد دور السينما في المملكة لبدء عرض  فيلم “الهامرو ح.ع” في 19 يناير الجاري، والذي يُعد من أضخم الإنتاجات العربية إلى الآن، ونشرت بوستر الفيلم الفنانة السعودية فاطمة البنوي المشاركة في بطولته، وقد سبق لها وأن أعلنت عن  موعد عرض فيلمها الجديد “سكة طويلة“.

قصة وأحداث الفيلم

تجمع أحداث الفيلم ما بين التشويق والدراما والكوميديا السوداء، وهي مستوحاة من قصة حقيقية تعود لحوالي 20 عامًا تحكي عن حارس أمن يُدعى حامد لم يعجبه حاله، وأصبح يبحث عن الثراء بأي وسيلة ممكنة، وتمكن من تغيير واقعه وصنع ثروة تجاوزت المليار، من خلال عملية احتيال راح ضحيتها أكثر من 40 ألف شخص، وعرف هذا الهامور وقتها باسم هامور سوا.

استعدادًا لإطلاق الفيلم أجتمع نجوم الهامور ح.ع في مسرح محمد العلي في بوليفارد ستي بمدينة الرياض قبل أيام لإطلاق العرض الأول للفيلم، الذي يُعد أول إنتاجات بوليفارد استديو، وهو من إخراج عبد الإله القرشي، وتأليف هاني كعدور، وعمر باهبري، وبطولة فهد القحطاني، وفاطمة البنوي، وخيرية أبو لبن، وعلي الشريف، وإسماعيل حسن.

خلال هذا الحدث أعربت الممثلة السعودية فاطمة البنوي عن سعادتها بانطلاق الفيلم في صالات العرض، متمنية أن ينال العمل على إعجاب الجمهور، وصرّحت أن شخصيتها في العمل “جيجي” لا تُشبه أي شخصية لعبتها سابقًا، فهي شخصية مدللة تعيش في عالم الأحلام، وأكدت أن هذا الفيلم هو نقلة نوعية للأفلام السعودية.

وبحديثنا عن الأفلام السعودية الأخيرة تعرفي على الفيلم السعودي “سطّار”الذي انطلق عرضة منذ مدة قصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية