الفيلم السعودي "سطّار" في صالات السينما في هذا الموعد

الفيلم السعودي "سطّار" في صالات السينما في هذا الموعد

مصدر الصورة: حساب Telfaz11@

تم يوم الأمس 22 ديسمبر الاحتفال بالعرض الأول للفيلم السعودي “سطّار”، بتواجد نجوم العمل وكوكبة من أبرز نجوم التمثيل والرياضة.

ias

ستستقبل دور العرض في المملكة يوم الخميس المُقبل 29 ديسمبر الفيلم السينمائي السعودي “سطّار” عودة المخمس الأسطوري، الذي يأتي بقالب عائلي كوميدي يحكي قصة طموح البطل سعد في أن يكون مصارعًا، وبالحديث عن الأفلام السعودية تذكري معنا الفيلم السعودي 90 يوم الذي عُرض في دور السينما.

قصة الفيلم وأبطاله

بدأ من الان تشويق الجمهور من خلال عرض المقطع الترويجي الخاص بالفيلم السعودي المُرتقب “سطّار”، والذي يأتي بقالب عائلي كوميدي يحكي قصة البطل “سعد” الذي تركته حبيبته، ليقرر استئناف حلمه بمساعدة “علي هوغن” أشهر مدير أعمال للمصارعين في المنطقة، ليشجعه على دخول عالم المصارعة والوصول إلى طريق المجد، من خلال المشاركة ببطولة للمصارعة الحرة.

يلعب دور البطولة الفنان إبراهيم الحجاج بشخصية ” سعد”، ويقوم بدور “علي هوغن” الممثل عبد العزيز الشهري، وتشارك الممثلة شهد القفاري بالفيلم بدورة “فلوة” والتي تُعد هذه تجربتها الأولى في عالم التمثيل.

يتخلل الفيلم العديد من المواقف الكوميدية والرومنسية عوضًا عن الاكشن في قالب لم نعهده من قبل في المحتوى السعودي بالأفلام، والفيلم من إخراج المخرج الكويتي عبد الله العرام، ومن إنتاج أحمد موسى.

أخيرًا، الق نظرة على هيئة الأفلام تُعلن ترشح الفيلم السعودي “أغنية غراب” للمنافسة على جوائز الأوسكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية