فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون: نجمات قبلها حصل معهن ذلك

فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون، إذ حاصرت القضايا عدد من النجمات وسط تفاصيل مثيرة جعلتهن يتصدرن مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد عاشت بعض النجمات أياماً صعبة وسط الكثير من التساؤلات حول التفاصيل من الجمهور خصوصاً مع اتهامهن بقضايا مختلفة. من هنا اكنشفي فاطمة المومن بفستان أسود ارتدته ياسمين صبري منذ 3 سنوات، فمن نجحت في تنسيقه؟

هيا الشعيبي

تورطت هيا الشعيبي في قضية بتهمة مخالفة الآداب العامة بعد نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، إلا أنها خلال التحقيقات قالت إنها لم تنشر الفيديو وليس من عاداتها أو طباعها نشر هذه النوعية من المواد عبر حساباتها الرسمية لتقرر النيابة بعد ذلك الإفراج عنها. وكانت ياسمينة قابلت المؤثّرة الكويتيّة فاطمة المؤمن في لقاء جمالي مميّز

دينا الشربيني

كانت الفنانة دينا الشربيني واحدة من النجمات اللواتي واجهن تهم حيازة الممنوعات ليتم الإفراج عنها في عام ألفين وأربعة عشر.

ميرهان حسين

كما عاشت الفنانة ميرهان حسين تجربة السجن لمدة أسبوعين على خلفية اشتباكها مع ضابطين في كمين بمنطقة الهرم في العاصمة المصرية القاهرة.

ماجدة الخطيب

في عام 1982 وجهت إلى ماجدة الخطيب تهمة القتل عن طريق الخطأ، حيث دهست بسيارتها شخصا، وحكمت عليها المحكمة بالسجن عاما مع وقف التنفيذ، وغرامة بلغت خمسة آلاف جنيه، وأثناء المحاكمة قضت ماجدة ثمانية أشهر في سجن الاحتياط على ذمة المحاكمة.

وقد وصفت ماجدة الخطيب، يوم دخولها السجن بأنه أقسى يوماً مر عليها في حياتها، لأنها في هذه اللحظة، تحولت من مواطنة شريفة إلى إنسانة خارجة عن القانون.

وخلال وجودها بالسجن قامت بتقشير أكثر من نحو 30 جوالاً من البصل أثناء فترة وجودها في سجن النساء، وتم الإفراج عنها بكفالة مالية قدرت وقتها بـ 5 آلاف جنيه.

واقرئي مع ياسمينة نانسي عجرم ترد على طريقتها على شائعات انفصالها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية