فساتين ايلي صعب الجديدة في مجموعة ريزورت 2024 هي خيارك لإطلالة مميّزة

فساتين ايلي صعب الجديده

فساتين ايلي صعب الجديده

تكرّم فساتين ايلي صعب الجديده في مجموعة ريزورت 2024, المرأة الإيطاليّة النبيلة Marelli Agnelli، زوجة جياني أنجيلي رئيس مجلّة فوغ، التي اشتُهرت بحبّها الشديد لجمع التحف الفنيّة الثمينة والاستثنائيّة.

ias

استوحى المصمّم اللبنانيّ هذه المجموعة من عناصر الطبيعة، التي ألهمته ليجعل من تصاميمه لوحة تجمع بين أجمل التدرّجات، وأكثر الأزياء أناقة ورقيًّا، وهما صفتان لازمتا ماريلا أنييلي التي لفتت الجميع بستايلها الأنثويّ. وكما في مجموعته العرائسيّة لربيع 2024، عكست ريزورت 2024 إبداعه، وفي ما يلي أجمل ما لفتنا فيها.

الألوان الراقية

اختار إيلي صعب ألوان الأقمشة بدقّة، حرصًا منه على أن تلتقي تدرّجاتها مع أعلى معايير الرقيّ، فحضرت تلك الحيويّة بقوّة مثبتة روعتها، مثل البنفسجيّ الملكى والأخضر والزهريّ، مضفية لمسات حيويّة على الأسود والأبيض.

فساتين ايلي صعب الجديده
مجموعة ايلي صعب ريزورت 2024

القصّات الأنثويّة الأنيقة

تنوّعت القصّات في مجموعة فساتين ايلي صعب الجديده لتحاكي مختلف الأذواق، إنّما تشاركت سمات الرقيّ والأناقة والفخامة نفسها، فحضرت البذلات الكلاسيكيّة، والفساتين بالتنورة الواسعة المنسدلة بنعومة طويلة كانت أم ميدي، ولفتتنا الفتحات على الصدر التي اتّخذت شكل V، والأكمام المتوسّطة الطول الواسعة، وتصاميم الجمبسوت وغيرها.

فساتين ايلي صعب
فساتين ايلي صعب 2024

التفاصيل المتقنة والفخمة

كما في كلّ تصاميم إيلي صعب، مثل مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2023، كان للتفاصيل المميّزة والمُنَفَّذة بإتقان حضورًا ملفتًا، مثل التكسيرات الناعمة، رسومات الأزهار الكبيرة، تطريزات الأزهار الصغيرة، الأحجار اللامعة والورود النافرة. هذه التفاصيل، أضفت تأثيرًا استثنائيًّا جمع بين الحيويّة والأنوثة بأسلوب رائع.

فساتين ايلي صعب 2024
فساتين ايلي صعب 2024

ختامًا، نشير إلى أنّنا عرضنا سابقًا مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية