مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة: رحلة رومانسيّة إلى عصر النهضة

فساتين ايلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023

فساتين ايلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023

تأخذك مجموعة ايلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023، برحلة رومانسيّة مذهلة إلى عصر النهضة، من خلال عناصر مختلفة رافقت التصاميم، مثل طبعات الأزهار والزخارف المستوحاة من تلك التي طبعت الأعمال الفنيّة آنذاك.

ias

فبعد أيام من إطلاق مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023، أبهرنا إيلي صعب مجدّدًا مع أزياء مذهلة، جمعت بين الرقيّ، الأنوثة والفخامة، وهي الصفات التي ترافق كل من تتألّق بإبداعات إيلي صعب.

تفاصيل متنوّعة وملفتة

تضيف التفاصيل التي نفذّها إيلي صعب على كلّ تصميم، لمسات دراماتيكيّة مبهرة، وأبرزها، الريش، التكسيرات الناعمة، تطريزات الأزهار الأنثويّة، وتلك الثلاثيّة الأبعاد، إضافة إلى الدانتيل المتداخل مع الأقمشة بطريقة مميّزة.

فساتين ايلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023
عكست مجموعة إيلي صعب الرقيّ والفخامة

قصّات أنثويّة أنيقة

عَكَس كلّ تصميم من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023، إبداعه المستمرّ بتقديم ما يضاعف جاذبيّة المرأة، إذ حرص على ابتكار قصّات تجمّل منحنيات جسم المرأة، وتمنحها أقصى معايير الاناقة والجاذبيّة.

فساتين ايلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023
فساتين ايلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023

ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الأزياء التي حدّدت الخصر، الكاب الطويل الذي يُضفي لمسات ملوكيّة، الفتحة الجانبيّة في الفساتين، الأكتاف المنسدلة، التنانير المنسدلة المريحة وغيرها من القصّات التي امتدت على طول أنواع أقمشة فخمة، أبرزها المخمل الملكيّ.

فساتين ايلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023
مزجت مجموعة إيلي صعب بين ألوان مبهرة

لوحة مفعمة بالحيويّة

تشبه مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 -2024 لوحة تعبيريّة غنيّة بالتفاصيل المبهرة، مرسومة بريشة فنان مرهف يُجيد لعبة الظل والضوء، ويتقن المزج بين الألوان الحيويّة.

فهذه التصاميم شكّلت لوحة مزجت بين ألوان رائعة، أبرزها الأصفر والأبيض والأسود والزيتيّ والفوشيا والأزرق والأحمر الداكن.

وختامًا، لا بدّ من الإشارة أنّ الإبداع يرافق كلّ ما يقدّمه غيلي صعب، كما في مجموعته الجاهزة لربيع وصيف 2023، وكذلك مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية