فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024 تحوّلك إلى ملكة من عالم الأساطير!

فساتين ايلي صعب الراقية

فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء ٢٠٢٣

روى كلّ من فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، حكاية مختلفة من العصور الوسطى، وأرسخ في عقولنا أنّ هذا المصمّم اللبناني المبدع، يأبى إلّا وأن تكون من تتألّق بتصاميمه، الأجمل والأكثر جاذبيّة، تاركة كلّ من حولها عاجزًا عن إزاحة نظره عنها!

ias

فمع كلّ إطلالة جديدة في العرض، وجدنا أنفسنا مذهولين بكلّ تفصيل في الفستان، وبالمهارة الاستثنائيّة التي وضعت إيلي صعب على قائمة أهمّ المصمّمين في العالم، بعدما تفوّق بكلّ ما يتطلّبه الأمر ليلمع اسمه في عالم الخياطة الراقية، مثل ترجمة مصادر الإلهام بإتقان إلى تفاصيل دقيقة وفاخرة، وقصّات تعكس الرقيّ، وألوان ملكيّة…

حضور مميّز للإطلالات الملوكيّة

عكست فساتين ايلي صعب الراقية الجديدة الملوكيّة بكلّ معاييرها، وذلك من خلال صيحات مختلفة مثل الكاب الذي أُرفِقَ مع غطاء للرأس، والتنانير الواسعة، والأكمام الانسيابيّة التي انسدلت على امتداد طول الفستان وأخرى أتت ضيّقة مع أكتاف عالية ناعمة وأطراف واسعة.

فساتين ايلي صعب
تعكس فساتين ايلي صعب الجديدة الرقيّ والفخامة

كذلك، تجسّدت الملوكيّة من خلال الأقمشة الفاخرة التي لطالما ارتبط استخدامها بعالم الطبقات الأرستقراطيّة على مرّ التاريخ، مثل المخمل والساتان، والأمر نفسه بالنسبة للألوان التي تنوّعت بين التدرّجات الملكيّة للنيليّ والأخضر والبنفسجيّ والأحمر الداكن والذهبيّ والأسود.

فساتين فخمة ايلي صعب
تلاعب ايلي صعب بأفخم الأقمشة ليبتكر قصّات مذهلة

الفخامة عنوان كلّ إطلالة

تعزّزت فخامة الفساتين من خلال التفاصيل الاستثنائيّة التي امتدت على طول الأقمشة الفاخرة، مثل التطريزات المُنَفَّذة بإتقان باستخدام الأحجار اللامعة والخرز والخيطان الفخمة، لتنفيذ أشكال مستوحاة من أكثر العناصر أنوثة، الأزهار، والتي برزت بمختلف الألوان والأحجام، وهذا ما لفتنا أيضًا في مجموعته العرائسيّة لربيع 2024.

تصاميم ايلي صعب
يجسّد كلّ من فساتين ايلي صعب الملوكيّة بأسلوب مميّز

القصّات استثنائيّة وملفتة!

مهما وصفنا فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، سنبقى عاجزين عن رسم في مخيّلتك كم أنّها مذهلة ورائعة، والقصّات هي عنصر آخر سيحبك فيها أجمل الأفكار!

اجمل فساتين ايلي صعب
ستتوهين في عالم الإبداع مع فساتين ايلي صعب

فإيلي صعب، وكما عادته، ركّز على إبراز كلّ منطقة في جسم المرأة بأسلوب جذّاب، فأتى الإبداع أيضًا على صعيد قصّات تجمّل الخصر والصدر، وأخرى تكشف عن مناطق مختلفة منه، مثل الظهر والصدر والأكتاف والأرجل، وهذا ما نلاحظه في كلّ ما يقدّمه، مثل فساتين مجموعة ريزورت 2024 لإيلي صعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية