فساتين إيلي صعب تسيطر على سجادة Critics Choice Awards الحمراء

من سانتا مونيكا في الولايات المتحدة الأميركيّة، تابعنا مساء الأحد حفل Critics Choice Awards 2016 في دورته الـ 22 ورصدنا لكِ أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

ias

باختصار، يمكن القول أنّ إيلي صعب كان هو الحاضر الأبرز والأقوى في هذا الحفل إذ هيمنت فساتينه على السجادة الحمراء وأضفت لمسة مميّزة وأنيقة على إطلالات العديد من النجمات اللواتي تألّقن بفساتينه واخترن تلك الطويلة والقصيرة.
ومن بين هؤلاء اللواتي تألّقن بفساتين إيلي صعب، جيسيكا بيال التي لفتت الأنظار بإطلالتها برفقة حبيبها المغنّي، جاستن تمبرلايك حيث اختارت فستاناً بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر وبقماشٍ مخمليّ وبقصّة منسدلة ومثنيّة عند التنورة مع حزامٍ عريض على الخصر وأكمامٍ طويلة.

على عكسها، لجأت كيري واشنطن إلى اعتماد الفستان القصير واختارته من التول المطبّع برسمة النجوم، هذه الرسمة التي سيطرت على مجموعة صعب الأخيرة لصيف 2017 والتي تابعناها منذ أكثر من شهرين خلال أسبوع الموضة الباريسيّ.
أيضاً، رأينا ليلي كولينز متألّقة بفستان من توقيع اللبنانيّ المبدع والمصمّم العالمي إيلي صعب حيث اختارت قصّة محتشمة على الصدر وبأكمامٍ طويلة وقد تميّز فستانها بقماشه المشبّك الشبيه بقماش الكروشيه ولكن اللماع.

إلى جانب إيلي صعب، حضرت الماركات العالميّة أمثال لويس فويتون وطبعاً مع النجمة ميشيل ويليامز التي تختار تصاميمها دائماً من توقيع هذه العلامة الفرنسيّة ولهذا الحفل عمدت إلى اختيار الفستان بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط والمطبّع والمزخرف.

أما ناعومي هاريس فقد اختارت فستاناً بلونٍ واحد ومن دون نقشات من توقيع ستيلا ماكارتني وقد تميّز هذا الفستان بقماش التول الذي أتى كقماش إضافيّ على الفستان القصير.

أما ناتالي بورتمان الحامل فقد لجأت إلى الفستان القصير بالقصّة الواسعة واختارته مطبّعاً من توقيع ألكسندر ماكوين في حين لجأت نيكول كيدمان إلى إظهار رشاقة جسمها من خلال فستانها بموضة الـ Cut Out الذي حمل توقيع براندن ماكسويل.
أما أليسون ويليامز فقد اختارت فستاناً مقلّماً من توقيع Balmain في حين عمدت إيمي أدامز إلى اختيار فستاناً بلونٍ واحد وبقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف من توقيع Atelier Versace.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة إيما ستون التي كثيراً ما تأتي باللون الأسود حيث اختارت هذا اللون أيضاً لهذه المناسبة وارتدت فستاناً بقصّة الـ Cut out على الخصر من توقيع Roland Mouret وكستون، لجأت كيت بيكنسيل إلى اللون الأسود أيضاً واختارت فستاناً من ريم عكرا بقصّة منفوخة من الترتر وقماش التول الشفاف.

إقرأي المزيد: اليك اطلالات النجمات في حفل British Fashion Awards 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية