فساتين بتصاميم غير لائقة ارتدتها النجمات بكلّ جرأة وبينهنّ عربيّة ظهرت مؤخّرتها!

فساتين بتصاميم غير لائقة ارتدتها النجمات

مصدر الصورة: حساب انستغرام jlo@ بعدسة @gettyentertainment

نعرض لك فساتين بتصاميم غير لائقة ارتدتها النجمات بكلّ جرأة، وذلك في الفعاليات التي حضرنها، أو خلال حفلات أحيينها، فأثرن الجدل بإطلالات لم تتقبّلها فئة كبيرة من الجمهور.

ias

وتنوّعت هذه الفساتين بقصّات كشفت عن مناطق مختلفة من الجسم، وأغلب من ارتدينها هنّ نجمات عوّدننا على ستايلهنّ الجريء، وفي ما يلي ما لا يمكن أن ننساه من تلك اللوكات.

إطلالة جنيفر لوبيز

أطلّت جنيفر لوبيز في حفل Elle Women in Hollywood 2023 بإطلالة من توقيع Garcelino، فاجأت الجمهور خلالها بقصّة توب غطّت نصف الجزء العلويّ من جسمها من الأمام فقط، وكان الجزء السفليّ من صدرها بارزًا بوضوح.

إطلالة بيلا حديد

حضر بيلا حديد العرض الأوّل لفيلم Dardenne Brother’s drama La Fille Inconnue خلال مهرجان كان السينمائيّ للعام 2016، بفستان أحمر من توقيع Alexandre Vauthier، أثار الجدل بفتحته الجانبيّة العالية جدًّا، التي دفعت بالتساؤل عمّا إطا كانت بيلا ترتدي سروالًا داخليًّا تحته أم لا.

فساتين النجمات على السجادة الحمراء
مصدر الصورة: Getty Images من موقع Etonline.com

إطلالة كيندال جينر

تألّقت كيندال جينر بواحدة من أكثر الإطلالات جرأة في الميت غالا 2021، إذ حضرت بفستان شفّاف ترصّع بالأحجار اللامعة، ومن توقيع دار Givenchy.

ورغم فخامة الفستان، إلّا أنّه جعل إطلالة عارضة الأزياء مثيرة للجدل، إذ كان مكشوفًا بشكل فاضح على صدرها، وأظهر بوضوح ملابسها الداخليّة.

نجلاء بدر

تعرّضت نجلاء بدر لهجوم كبير بعد إطلالتها السيئة هذه، باعتبار أنّ هذا التصميم الفاضح لا يليق بنجمة بمقامها، إذ أتى بقصّة غير لائقة وغير مناسبة لستايلها.

رانيا يوسف

حضرت رانيا يوسف مهرجان القاهرة السينمائيّ في العام 2021, بفستان بقصّة غير لائقة على الإطلاق، إذ أظهر الجزء السفليّ من مؤخّرتها بوضوح، الأمر الذي عرّضها لهجوم وسخرية من الجمهور العربيّ.

والجدير ذكره، أنّنا أخبرناك منذ أيّام عن سبب اختيار النجمات العربيات لروب الحمام في صورهن الشخصية، والذي يعدّ بدوره خيارًا جريئًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية