ما السر وراء استخدام عدد من النجمات العربيات لروب الحمام في صورهن الشخصية؟

السر وراء استخدام عدد من النجمات العربيات لروب الحمام في صورهن الشخصية

مصدر الصورة: حساب انستغرام mennarafaofficial@ daniellarahme@

يبدو أن هناك سر وراء استخدام عدد من النجمات العربيات لروب الحمام في صورهن الشخصية، لم نكتشفه لغاية اللحظة، مع محاولاتنا الحثيثة لمعرفتها. كما نخبركِ في السياق ذاته عن أزياء غريبة شبيهة بالتنكر انتقتها نجمات عالميات.

ias

قررت عدة نجمات ارتداء روب الحمام في مناسبات وإطلالات مختلفة، ومشاركة هذه الصور مع متابعيهن، فما الغاية أو الرسالة الخفية وراء ارتداء هذه القطعة بالتحديد!

منة عرفة

قرّرت الممثلة المصرية منة عرفة، الاحتفال لوحدها في عيد ميلادها الأخير، لكن خياراتها لجلسة التصوير كانت غير اعتيادية، فهي أقامتها في غرفة النوم، للإحتفال بعيد الميلاد “السينغل”، وعلى فراش النوم المزين بـ “البالون”، وضعت قالب كبير من الحلوى، واستكملت إطلالتها بارتداء روب حمام! ويبدو أن الإطلالات غير المفهومة لا تشمل النجمات فقط، بل هناك اطلالات لبعض المشاهير الرجال لم تكن موفقة إطلاقًا.

نيكول سابا

أطلّت الفنانة نيكول سابا، بروب الحمام في فيديو كليبها “فيلينغ غود”، كما وضعت منشفة على رأسها لاستكمال هذه الإطلالة.

مايا دياب

في يوم المرأة العالمي، قررت النجمة مايا دياب أن تعايد المرأة على طريقتها الخاصة، حيث ارتدت روب حمام مع فنجان بيدها، وأرفقت هذه الصور بعبارة جاء فيه: “المرأة هي الحياة .. لنجعل كل أفكارنا ومعتقداتنا تنطلق من هذه الفكرة..مبروك لكل امرأة حرة وعقبال كل امرأة مقموعة أن تتّسم بالحرية”.

دانييلا رحمة

تحاول أغلب النجمات، إشراك المتابعين لأدق تفاصيل حياتهن، وعملية التحضير الجمالية، من أكثر الأمور التي يشاركنها معنا.

ويبدو أن دانييلا من هؤلاء الفنانات اللواتي يشاركن تفاصيل يومهنّ للجمهور، حيث قررت تصوير مرحلة تسريح شعرها، وارتداء روب الحمام لتبدو الصور واقعية، ما رأيكِ بذلك!

غادة عبد الرازق

أطلّت غادة عبد الرازق بروب الحمام، للتعريف بالمجوهرات التي تود وضعها في حفلتها المرتقبة، ولم تكن صورة وحيدة، بل عدة صور في هذا الروب، يوضح كيفية اختيار النجمة للمجوهرات والفستان، لتنتهي هذه السلسلة من الصور بارتدائها الفستان المنشود!

في السياق ذاته، ما رأيكِ أن نتعرف على صيحات موضة غريبة ستصدمك فكرة أنها كانت رائجة قديمًا!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية