فساتين جورج حبيقة للعروس: 18 تصميمًا يذهل الأنظار بروعته!

فساتين جورج حبيقة

فساتين زفاف جورج حبيقة لربيع 2024

تشكل فساتين جورج حبيقة التي اطلقها للعروس ضمن مجموعته لربيع 2024، خيارًا مثاليًّا لمن تريد التألّق بإطلالة تذهل الحاضرين في يوم زفافها،

ias

وكملا لحظنا في مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024، رافق الإبداع كلّ فستان في تصاميمه الجديدة التي قدّمها للعروس، مركّزًا على أن تكون بما يمنحها لمسات في منتهى الرقيّ والأناقة والجاذبيّة.

18 فستان يتفرّد كلّ منها بروعته!

ضمّت مجموعة فساتين جورج حبيقة الجديدة للأعراس، 18 تصميمًا، عكس كلّ منها مهارته وابنه جاد وأفراد فريق عمل الدار، بتنفيذ أروع التطريزات والزخرفات، بما يتوافق مع معايير الفخامة والرقيّ، والتي تضاعف جمالها مع بريق أحجار الكريستال وتلك الذهبيّة والفضيّة.

فساتين جورج حبيقة لعروس 2024
تتميّز فساتين زفاف جورج حبيقة بألوانها الملفتة

لمسنا الفخامة والإبداع أيضًا من خلال جودة الأقمشة المستخدمة لخياطة الفساتين، والتي تنوّعت بين خامات من الساتان الراقي والدانتيل الأنثويّ، بتدرّجات لم تقتصر على الأبيض فحسب، بل أتت أيضًا بألوان ناعمة من العاجيّ والذهبيّ والرماديّ.

فساتين جورج حبيقة للعروس
ترافق الفخامة كلّ فستان من مجموعة زفاف جورج حبيقة لربيع 2024

ولتعزيز روعة الإطلالات، أرفق جورج حبيقة وابنه جاد، الفساتين مع أكسسوارات لا تقلّ فخامة وجمالًا عن الفساتين، وأبرزها الأقراط الطويلة المُبالَغ بحجمها، أكسسوارات الشعر، الأحذية المصنوعة من الساتان والمزيّنة بشرائط من اللؤلؤ.

وختامًا، جولة على فساتين جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023، التي تجسّد إبداعه وابنه جاد، كما في مجموعتهما الجاهزة للموسم نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية