مجموعة جورج حبيقة الجاهزة الجديدة: رؤية مختلفة لعالم مصاصي الدماء

مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2023 2024

تترجم مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024، روائع العناصر الطبيعيّة بأسلوب مذهل، من خلال الألوان والقصّات والتفاصيل التي ضاعفت فخامة كلّ تصميم.

ias

فكما تصاميمه الراقية لربيع وصيف 2023، لمسنا الإبداع في كل إطلالة في المجموعة الجديدة التي تناولت التباين بين عالميّ الليل والنهار باحثةً عن مصادر إلهام لها في عالم مصاصي الدماء كما يُجسّده مسلسل True Blood الشهير.

العرض بدأ بفيلم تقديميّ

افتُتِح العرض بفيلم كشف عن غابة مُظلمة يُغلّفها الضباب فتوقظ إحساسنا بالخوف وحاجتنا إلى الملاذ الآمن، أما وراء الطابع الدرامي والإطلالات الأنيقة فتُطالعنا لفتة إلى أهميّة الصحة العقليّة وتحيّة إلى الأشخاص الذين ينشطون خلال ساعات الليل لضمان سلامتنا أثناء نومنا (عُمّال المستشفيات وموظّفي الأمن).

مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2023 2024
مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2023 2024

روائع المجموعة

ضمّت المجموعة 100 إطلالة كشفت عن عن صيحات ملفتة للرجال والنساء، جسّدت عالم مصّاصي الدماء من خلال عدّة عناصر، مثل الألوان التي ترمز إلى شروق الشمس وغروبها؛ التدرجات المُشرقة للأحمر، والبرتقالي، والأخضر التي تُمثّل الصباح الباكر وتدرجات البنفسجيّ، والأزرق، والأسود التي تستحضر الطابع الدراماتيكي للغروب.

وقد ظهرت زهرة الأوركايد، التي تُشكّل الرمز الأيقوني لدار جورج حبيقة، على أكثر من إطلالة كما ترافقت مع عناصر أخرى مثل القمر والنجوم فيما أتى التطريز الغني، الذي يُعتبر أيضًا من العلامات الفارقة التي تُميّز الدار، ليُزيّن تفاصيل القطع ويُحدث تأثيراً ثلاثي الأبعاد يُشبه مظهر جلد التنين.

وعلى امتداد أقمشة فاخرة مثل الكريب، الجرسي، الموسلين، ساتان دوشيس، البوبلين، والكشمير، برزت قصّات متنوعّة لتلبّي مختلف الإطلالات، منها الجريئة والكلاسيكيّة والمحتشمة.

مصدر الإلهام الخيالي الذي يقف وراء هذه المجموعة تحوّل إلى حقيقة عبر الأشكال والمواد المستخدمة في تنفيذ التصاميم وقد تمّ تنفيذ بعضها بخامة الدنيم التي تُستعمل للمرة الأولى في مجموعات الدار متحوّلةً إلى قاعدة للتطريز وإلى تصاميم ذات طابع دراماتيكي.

كذلك أتت السلاسل لتزيد بريقاً على الأزياء، والقلائد، والأحزمة فيما تحوّلت أنياب مصاصي الدماء إلى أقراط متلألئة تُزيّن آذان العارضات. هذه المخلوقات الليلية خرجت إلى قوة الضوء بفضل ما تتمتع به دار جورج حبيقة من براعة في جعل الخيال يتحوّل إلى حقيقة في منتهى الجمال والأناقة.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بأنّنا عرضنا لك سابقًا مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لربيع وصيف 2023، مع العلم أن جاد حبيقة، إبن المصمّم بدأ ينفّذ موهبته في تصاميم الدار، والتي برزت في المجموعة الأولى التي تعاون مع أبيه لإطلاقها، 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية