فساتين زفاف زهير مراد 2023 هي خيار كلّ عروس لهذه الأسباب!

زهير مراد 2023

فساتين زفاف زهير مراد 2023

تشكّل فساتين زهير مراد 2023 التي قدّمها ضمن مجموعة الأعراس لهذا الصيف، خيار كلّ من تريد التألّق في زفافها بإطلالة مبهرة، إذ تجمع بين تفاصيل تجعلها تحقّق الحلم الذي لطالما أرادت تحقيقه، بأن تكون أميرة في زفافها.

ias

فكما في مجموعة فساتين زفاف ربيع وصيف 2023، تتّسم تصاميم مجموعة الموسم الحاليّ بأعلى درجات الرقيّ والفخامة، وتعكس إبداع المصمّم الذي يذهلنا مع كل جديد يطلقه. نظرة واحدة إلى أيّ من تصاميم هذه المجموعة كفيلة بجعلك تغوصين في عالم زهير مراد الرائع، حيث ستُغرَمين بكل ما ترينه، وسيقع اختيارك حتمًا على أحد فساتين الزفاف للأسباب التالية.

القصّات الملكيّة الراقية

يعكس كلّ من فساتين زفاف زهير مراد 2023 الملوكيّة وما يرافقها من معايير تجسّد الرقيّ والفخامة والأنوثة، وذلك من خلال صيحات القصّات التي لطالما رافقت نساء الطبقات الأرستقراطيّة والملكيّة، مثل التنورة الواسعة والكورسيه والأكمام المنسدلة المكشوفة عند الأكتاف.

التفاصيل الفاخرة والملفتة

حرص زهير مراد على تزيين كلّ فستان في مجموعته هذه المخصّصة للعروس، بتفاصيل تلفّها بلمسات استثنائيّة من التميّز والفخامة، فتألّقت على امتداد الأقمشة الفاخرة التطريزات والأحجار اللامعة والخرز، الأمر الذي سيجذبك من دون شك للاختيار منها.

التركيز على تعزيز جمال الجسم

إنّ اختيار فستان الزفاف المناسب لجسمك هو من أهمّ القواعد الواجب عليك اتّباعها، وهذا أمر لن تقلقي بشأنه مع زهير مراد، لأنّه يركّز كثيرًا على إبراز منحنيات الجسم بطريقة ملفتة، وخصوصًا منطقة الخصر والصدر، وذلك واضح جدًّا من خلال قصّة كلّ فستان، ما يعني أنّك ستتألّقين بإطلالة مثاليّة في يوم زفافك، علمًا أنّ هذه الميزة ترافق كلّ تصاميمه، كما في مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية