فساتين زهير مراد 2023 تكلّل أحلام الشامسي بأفخم الإطلالات

فساتين زهير مراد 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahlamalshamsi@

تتميز فساتين زهير مراد 2023 بتصاميمها الفاخرة التي تجعل منها الخيار الأفضل بالنسبة لأحلام التي تشتهر بحرصها على اعتماد الإطلالات الفاخرة.

ias

تلفت فساتين سهرة أحلام الشامسي الأنظار بقصّاتها المحتشمة وبتفاصيلها الفاخرة، والتي تجسّد الإبداع في خياطة الأزياء. معظم هذه التصاميم هي من توقيع المصمّم زهير مراد، فاطّلعي معنا على أروع ما اختارته من مجموعاته للعام 2023 وما سبقه.

أحلام بأروع فساتين زهير مراد 2023

تألّقت أحلام في حفل ليلة صوت مصر بفستان أبيض مبهر من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2023، تميّز بقماش الساتان الفخم، ياقته وأكمامه المطرّزة والمزيّنة بالجواهر، والريش الأبيض الذي زاد اللوك فخامة.

إبداع آخر من زهير مراد كلّل أحلام بلمسات مذهلة، وهو فستان باللون الأسود تزيّن بتطريزات فضيّة صوّرت النجوم وشعاعها بطريقة مميّزة، وقد أُرفق مع توربان للرأس ضاعف جمال إطلالة ملكة المسرح.

أذهلت أحلام الأنظار بهذا الفستان الذي ارتدته خلال أحد حلقات سعودي أيدول، وتصدّرت إطلالتها به العناوين نظرًا لتصميمه الفخم الذي جمع بين الرقيّ والأنوثة والتميّز، سواء من حيث القصّة أو التطريزات والأحجار الملوّنة التي زيّنته.

أضفى هذا الفستان من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023 لمسات متجدّدة على ستايل أحلام، فهو جمع بين الكثير من التفاصيل الرائعة، مثل الريش والرسومات الملوّنة المستوحاة من عالم الفلك.

ختامًا، اطّلعي على مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2023- 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية