مميزات في فساتين سهرة أحلام تمنحها التألّق والفخامة

فساتين سهرة احلام

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahlamalshamsi@

تتميز فساتين سهرة احلام بمقوّمات تمنحها إطلالات فخمة وأنيقة في أي مناسبة تحضرها واي حفل تحييه، إذ يحرص المصمّمون على خياطتها بدقّة وبما يحاكي معايير الموضة الراقية والفاخرة.

ias

فرغم رصدنا لأخطاء موضة في إطلالات أحلام، إلّا أنّ ذلك لا يكون متعلّقًا بتصميم الفستان، إنّما بإهمالها اختياره وفقًا لمعايير معيّنة، أو فشلها بتنسيقه بطرق صحيحة. وفي ما يلي، العناصر في الفساتين التي تمنحها التألّق والفخامة.

التفاصيل الفاخرة

يستحيل أن نرى أحلام بفستان ناعم وبسيط، فهي تحرص على أن تختاره دومًا مزيّنًا بعناصر تمنحه درجات عالية من الفخامة، مثل الأحجار الملوّنة، التطريزات الذهبيّة، الريش…

فهذه التفاصيل تكون حاضرة في كلّ إطلالات أحلام، مشكّلة أيضًا عنصرًا يعزّز رقيّ ستايلها وجاذبيّتها.

القصّات المبتكرة

تتميز معظم فساتين سهرة احلام بقصّات مميّزة تجسّد براعة المصمّمين الذين يخيطونها بما يجعل من ترتديها ترتقي بإطلالاتها إلى أعلى مستويات التميّز.

وترتبط القصّات الفخمة بمعظم العناصر، مثل الكاب الذي يترافق مع الفستان، غطاء الرأس، الخصر الضيّق، الأكمام الواسعة، وغير ذلك.

أنواع الاقمشة وألوانها

إنّها ميزة أخرى ترافق فساتين سهرة احلام، فملكة المسرح تأبى إلّا وأن تكون الفساتين التي ترتديها بألوان ملفتة، معظمها يحاكي الفخامة، مثل الأخضر الملكيّ، الأسود، النيليّ والذهبيّ.

هذه الألوان، تبدو أفخم وأروع في فساتين سهرة احلام، بفضل الأقمشة الفاخرة التي تمتدّ عليها أيضًا أجمل التطريزات والتفاصيل.

وختامًا، جولة على إطلالات أحلام وأصالة بفساتين زهير مراد، وكذلك على أكسسوارات جريئة زيّنت بها أحلام رأسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية