فساتين سهرة فخمة لتستقبلي بها العام الجديد

فساتين سهرة فخمة لعام 2020

يبدع المصممون بخياطة فساتين سهرة فخمة في كل موسم، وهي تتنوع بين الانيقة والكلاسيكية والجريئة والمحتشمة، وتكون اما ناعمة تتناسب مع من تفضل اطلالات بسيطة انثوية، واما مزينة بالتفاصيل تلبي ذوق المراة التي تبحث عن اطلالات تمزج بين الفخامة والاناقة. ومع حلول شهر ديسمبر الأخير من السنة، تكثر الحفلات والسهرات والدعوات، وتبرز صيحات جذّابة رائعة في عالم الموضة، فتبحثين حتمًا عن فستان يليق بك ويبرز أنوثتك، لذا نقدّم لكِ في ما يلي صور فساتين فخمة رائعة لتودّعي العام وتستقبلي آخر بإطلالة في غاية الروعة والأنوثة.

ias

الفستان البراق

لا غنى عن الأزياء البراقة خلال السهرات، فهي تبقى الخيار المفضّل لما تضفيه من تميّز وتألّق، لذا يحرص معظم مصمّمي الأزياء على إدراجه في مجموعاتهم. يبرز الفستان البرّاق أنوثتك بطريقة لافتة خصوصًا إذا عرفت كيف تختارين أكسوارات رائعة معه، ويضفي عليك الإشراق والجاذبيّة لتلفتي الأنظار بقوّة، فاذا كنت تبحثين عن اطلالة مميزة هذا العيد، لا تتردّدي باختياره.

فساتين سهرة فخمة لعام 2020

الفستان الاسود

مهما تبدّلت صيحات الموضة ومهما مرّت السنوات، يبقى الفستان الأسود عنوان تألّقك الدائم والخيار المثاليّ لكافّة المناسبات، إذ يعكس الأناقة ويتناسب مع مختلف أشكال الأجسام. يمكنك أن تتسوّقي الحذاء المثالي وحقيبة باللون الذي تريدين، فهو يتوافق مع التدرجات كافة، ما يجعله خيارًا مثاليًّا لمن لا تملك الوقت لتنسيق ملابسها.

فساتين سهرة فخمة لعام 2020

الفستان بكتف واحد

الحنين إلى حقبات الموضة السابقة يسيطر أيضًا على عالم فساتين السهرات، وبرز ذلك من خلال صيحات عدّة أبرزها الفستان بكتف واحد الذي يذكّرنا بالحقبات الرومانية، حيث اتّسمت المرأة بشخصيتها القويّة وسلطتها الكبيرة.

فساتين سهرة فخمة لعام 2020

الفستان القصير

إضافة إلى الفساتين الطويلة الراقية، برزت الفساتين القصيرة بقصّات رائعة وجريئة في مجموعات شتاء 2020، فلفتتنا بألوانها وبالعناصر التي تزينت بها مثل الأحجار اللامعة. الفستان القصير يضفي عليك الجرأة والحيوية، وهو يتناسب مع تصاميم حقائب رائجة هذا العام، وننصحك بتنسيقه مع حقيبة صغيرة وحذاء بكعب عالٍ لمزيد من الجاذبية. يمكنك اختيار الفستان القصير المفتوح من عند منطقة الصدر لإطلالة أكثر جرأة، أو بقصّة مغلقة عند منكقة الصدر لأسلوب أكثر أناقة.

فساتين سهرة فخمة لعام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية