تصاميم حقائب رائجة لا بد من الحصول على واحدة منها!

قدمت دور الازياء لهذا الموسم تصاميم حقائب بأساليب تتناسب مع مختلف الاذواق وتنقل الاطلالات الى مستوى آخر من الروعة والتميز. فقد اطلت هذا الموسم باشكال كثيرة وبعدّة الوان، فلفتتنا بالموادّ التي صنعت منها والتي تنوّعت بين الجلد والشامواه والتويد وغيرها، وتفنّن بعض المصممين في ابتكارها، فزيّنوها بعناصر مميزة مثل الشراشيب والسلاسل الحديدية والخرز والتطريزات وغيرها. فإليك في ما يلي بعض صيحات حقائب رائجة اختارتها لكِ ياسمينة لتكملي اطلالتك بلمسات أنثوية رائعة.

ias

الحقيبة على شكل هلال

أعاد المصمّمون هذه الصيحة من حقبة الألفين، وقدّموها بتصاميم جديدة مبتكرة وعمليّة،فأتت مصنوعة إمّا من الشامواه وإمّا من الجلد اللين أو الصلب. تتناسب الحقيبة على شكل هلال مع مختلف الأذواق، فإذا كنتِ تفضّلين الأسلوب الكلاسيكيّ اختاريها بألوانمثل الأسود والبنيّ والبيج، وإذا كنت تتمتّعين بذوق جريء يمكنك أن تنتقيها بألوانقويّة كالأصفر، أو مزيّنة بالنقشات.

تصاميم حقائب

حقيبة الظهر

تعدّ هذه الحقيبة من أفضل الخيارات عندما تذهبين إلى التسوّق أو في رحلة سياحية وخلال السفر، فهي عمليّة جدًّا وتجعلك تتحرّكين براحة تامة. تتوافر هذه الحقيبة بقصّات كثيرة، إلّا أنّها رائجة هذا الموسم بالقصّة البيضاويّة، وبحجم صغير أو كبير لتتّسع للكثير من الأغراض.

تصاميم حقائب

حقيبة الخصر

اجتاحت حقيبة الخصر منصّات عروض الأزياء لشتاء 2020 بشكل كبير، فهي باتت قطعة لا تستغني عنها كل من تبحث عن حقيبة عمليّة تضع فيها أغراضها وتتنقّل طوال النهار من دون تعب أو قلق، بفضل تصميمها الذي يأتي على شكل حقيبة صغيرة معلّقة بحزام يلفّ حول الخصر.

تصاميم حقائب

حقيبة Tote

تتميز هذه الحقيبة بحجمها الكبير الذي يتّسع لأغراض عدّة، ما يجعلها مناسبة للرحلات والسفر والتسوّق، إضافة إلى مقبضيها الكبيرين اللذين يتيحان لكِ حملها بما يريحك، على الكتف أو باليد.

تصاميم حقائب

الحقيبة المرصّعة بالجواهر

أفكار التميّز بالسهرات كثيرة ومتنوعة، ومن بينها تنسيق حقيبة مزيّنة بالجواهر مع إطلالتك، فهي ستزيد من تألّقك وتجعلك تتميّزين بأسلوب رائع يجمع بين الأناقة والأنوثة والجرأة.

تصاميم حقائب

حقيبة Bucket

تشبه هذه الحقيبة الدلو وتتميّز بعمقها، وهي تغلق إمّا بمشبك أو بشريط سميك. إذا كنت من عاشقات الإطلالات العصرية، لا تتردّدي في شراء هذه الحقيبة بلونك المفضّل وبالتصميم الذي يعجبك، إذ يمكنك أن تجديها بخيارات عدّة تتنوّع بين البسيطة أوالمزيّنة بنقوش الحيوانات وغيرها من العناصر.

تصاميم حقائب

الحقيبة بأشكال مبتكرة

هي من الطرق للحصول على إطلالة جريئة تعكس شخصيّتك القويّة والواثقة، لذا يقدّم المصمّمون هذه الحقيبة في كلّ موسم بأفكار فريدة. ستجدين الحقيبة المبتكرة هذا الشتاء بأشكال رائعة، مثل تلك التي تأتي على شكل صدفة وغيرها.

تصاميم حقائب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية