فساتين سهرة فخمة وراقية ارتدتها النجمات في زفاف غنى غندور

فساتين سهرة فخمة وراقية

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

لفتتنا فساتين سهرة فخمة وراقية ارتدتها النجمات في زفاف غنى غندور، والتي اخترنها من أهمّ دور الأزياء بقصّات وتفاصيل منحتهنّ إطلالات في غاية الروعة والتميّز.

ias

وبعدما أخبرناك عن العناصر الجميلة في إطلالة زفاف غنى غندور، سنكشف لك عن التفاصيل المميّزة في إطلالات بعض النجمات العربيّات اللواتي حضرن هذه المناسبة.

هيفاء وهبي بفستان من أوسكار دي لا رينتا

حضرت هيفاء وهبي حفل زفاف غنى غندور بفستان مميّز جدًا من تصميم Oscar de la Renta اتّسم بقصّة أنثويّة ملفتة ومريحة، من قماش خفيف تزيّن برسومات الأزهار الملوّنة التي أضفت عليها لمسات حيويّة. وقد أُرفق الفستان مع كاب منح النجمة اللبنانيّة إطلالة ملوكيّة فخمة.

هيفاء وهبي في زفاف غنى غندور
مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

سيرين عبد النور بفستان من طوني ورد

تألّقت سيرين عبد النور بإطلالة من توقيع طوني ورد أبهرت بها الجميع، إذ ارتدت تنّورة طويلة بشقّ جانبيّ مع كروب توب بأكمام طويلة، تزيّنتا بتطريزات وأحجار لامعة أضفت عليها لمسات جمعت بين الرقيّ، الفخامة والأناقة، وعكست إبداع المصمّم اللبنانيّ.

داليدا عيّاش بفستان من داليدا عياش بوتيك

جذبت داليدا عيّاش الأنظار بإطلالتها خلال زفاف غنى غندور، إذ تألّقت بفستان أسود من علامتها Dalida Ayach Boutique تميّز بقصّة صدر مستوحاة من شكل الفراشة، وتنّورة بقصّة الحوريّة. وقد نسّقته مع مجوهرات من تصميم Himo Jewelry واعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بخصلات الويفي مع الغرّة الناعمة، والتي تعدّ من التسريحات المفضّلة لدى النجمات العربيّات هذا العام.

وكما كلّ النجمات، لفتت داليدا عيّشا الأنظار بإطلالتها الجماليّة، إذ اعتمدت صيحات المكياج الرائجة لهذا الموسم بما يتناسب مع ملامح وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية