أجمل تسريحات شعر 2023 للمناسبات تألّقت بها الانفلونسرز العربيات

تسريحات شعر 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام annabellahilal@

نعرض لك صور تسريحات شعر 2023 تألّقت بها النجمات في المناسبات التي حضرنها، والتي في إمكانك اختيار أيّ منها، لتتمتّعي بإطلالة أنثويّة ملفتة، في أي حفل تحضرينه.

ias

فإضافة إلى تسريحات الشعر المرفوعة التي اعتمدنها، لفتتنا أخرى بستايلات مختلفة، لا يتطلّب تطبيقها الكثير من الوقت، سواى اخترت القيام بدلك في المنزل، أو في صالون الشعر. فاطّلعي معنا على أروع هذه التسريحات، واستلهمي منها ما يعجبكِ.

تسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمثبَّت بعقدة فراشة

تسريحة سهلة وهي تبدو جميلة سواى كان الشعر مالسًا أو كيرلي أو ويفي. ما عليكِ سوى إرجاع القسم الأماميّ من شعركِ إلى الخلف وتسريحه، وتثبيته بربطة، ومن ثمّ إضافة شريط ناعم على شكل عقدة الفراشة. والنتيجة؟ لوك يعكس الرقيّ والأنوثة!

تسريحة الكعكة العفويّة

تسريحة رائعة لأيّ مناسبة، وهي تنقذكِ في حال كنت على عجلة من أمركِ، إذ ستتألّقين بإطلالة جماليّة مثاليّة خلال دقائق بسب سهولة تنفيذها، سواء أحببت اعتماد الكعكة المرفوعة أو المنخفضة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

من التسريحات المفضّلة لدى الأميرات والملكات، وهي من الأكثر اعتمادًا من قبل الانفلونسرز على السجادة الحمراء لأهمّ المناسبات العالميّة، نظرًا لما تضفيه من لمسات أنيقة وأنثويّة.

تسريحة الويفي العريض المفرود

تسريحة أخرى تجعلكِ الأكثر جاذبيّة… فخصلات الويفي العريضة، تمنح شعرك الكثافة، وهي تبدو جميلة مع مختلف الملابس، وكذلك في حال قرّرت إضافة أكسسوار ناعم على رأسكِ.

ختامًا، اطّلعي معنا على تسريحات شعر ناعمة للسهرات من إطلالات بلقيس فتحي ورحمة رياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية