فساتين شريهان في الفيديو الإعلاني: أحدها عمره أكثر من 70 عامًا

فساتين شريهان في الفيديو الاعلاني احدها عمره اكثر من 70 عاما

مصدر الصورة: sherihanofficial@ الحساب الرسمي على انستغرام لشريهان

لفتتنا فساتين شريهان في الفيديو الاعلاني خصوصا وان احدها عمره اكثر من 70 عاما واثنين من إبداع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فتألقت بإطلالات غاية في الفخامة والتميز، وأصبحت حديث الجميع في إعلان فودافون الذي أطلت به بعد غياب.

ias

لم تمر ساعات على نشر الفيديو الذي أطلت به شريهان منذ ايام، حتى تصدر اسمها العناوين، ليس فقط بسبب مفاجأتها لجمهورها بعد أن غابت عن الشاشة لمدة 19 عامًا، بل أيضًا بفضل ملابسها التي حملت توقيع مصمما أزياء عالميين.

الفستان الأول من كريستيان ديور

هذا الفستان صممه الراحل Christian Dior في العام 1949، وتطلّب جهدًا كبيرًا وساعات طويلة من العمل لتنفيذه. فهو مصنوع من التول الراقي الذي شكّل بطانة أساسية أُحيكت عليها الزهور واحدة تلو الأخرى، وبعضها رُسم باليد لضمان الحصول على شكل زهرة أقرب إلى الواقع. وتحرص الدار هذه على تصميم كل قطعة لتكون فخمة، كما في مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020- 2021.

> هو مصنوع من التول الراقي الذي شكّل بطانة أساسية أُحيكت عليها الزهور واحدة تلو الأخرى.

إطلالتان من زهير مراد

الإطلالة التي افتتحت شريهان الفيديو بها، حملت توقيع زهير مراد، حيث أنه صمم خصيصًا لها أزرق بقصة الميدي وبأكمام طويلة مكشوفة عند الكتفين وبياقة عالية. الجزء العلوي من هذا الفستان عكس الإبداع والروعة، حيث أن المصمم زينه بالخرز بدقة تامة، فاضفى على شريهان الأنوثة والرقي.

البدلة النسائية البيضاء هي تصميم آخر مبهر ارتدته شريهان الفيديو، وقد صممها لها ايضًا زهير مراد، تألفت من سروال بقصة واسعة، وبلايزر قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف تزينت بالخرز. هذا التصميم بإمكانك أن تضميه إلى قائمة أجمل البدلات البيضاء للعروس، لتتألقي بطلة لافتة ومميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية