فساتين 2023 سهرة منحت الفنانات والممثّلات العربيّات إطلالات لن ننساها

تصاميم فساتين 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام anghamofficial@

لفتتنا تصاميم فساتين 2023 سهرة منحت الفنانات العربيّات إطلالات لن ننساها، والتي كنّ تألّقن بها في فعاليّات مختلفة تم تنظيمها على مدار العام، وكذلك في حفلات أحيينها، كما مع فساتين زهير مراد التي رافقت أهمّ النجمات.

ias

حملت هذه الفساتين توقيع أهمّ الأسماء في المجال، فاتّسمت بقصّات راقية تألّقت على امتداد أقمشتها الفخمة تفاصيل عكست الأنوثة والتميّز، وقد برعت النجمات بتنسيقها مع مجوهرات ضاعفت جمالهنّ، وصيحات جماليّة زادتهنّ جاذبيّة. فاطّلعي معنا على أكثر ما لفتنا في هذا الإطار.

فستان أحلام من تصميم زهير مراد

تعدّ تصاميم زهير مراد على قائمة خيارات أحلام المفضّلة، ذلك لأنّها تضمن لها التألّق بإطلالة في غاية الفخامة، ومن بينها فستان أصفر كانت قد تألّقت به خلال إحيائها “حفل جدة عروس البحر الأحمر”. وقد جمع هذا الفستان بين أروع التفاصيل، وهي الريش الذي أضفى لمسات استثنائيّة، والتطريزات التي تركت تأثيرًا مدهشًا.

فستان لجين عمران من تصميم شربل كرم

هو من أروع فساتين 2023 سهرة التي تألّقت بها لجين عمران، وقد لاق بها إلى حدّ كبير إن من حيث القصّة أو اللون. لقد تميّز هدا التصميم بقصّة ضيّقة عزّزت جمال جسم لنجمة السعوديّة، وبأكتافه المنسدلة بأناقة، وكذلك قماشه ذي التأثير المعدنيّ الذي تناسب مع التطريزات والأحجار الأنيقة التي زيّنت الجزء العلويّ.

فستان أنغام من تصميم مايكل سينكو

فستان مذهل اختارته أنغام من علامة Michael Cinco Haute Couture، والذي تدرّج فيه الأخضر مع الأسود بطريقة عكست الكثير من الإبداع، وهو اتّسم بقصّة منحت النجمة إطلالة ملوكيّة راقية.

نور الغندور بفستان من إيف سان لوران

تصميم آخر لفتنا من بين فساتين 2023 سهرة التي تألّقت بها النجمات، وهو فستان من Yves Saint Laurent تألّقت به الممثّلة نور الغندور، وتميّز بخامته المخمليّة السوداء التي زادتها جمالًا أطراف الأكمام البيضاء التي عكست روعة صيحة التخريمات.

فستان مي عمر من تصميم زينة زكي

عكس هذا الفستان الذي تألّقت به مي عمر في مهرجان الفضائيّات العربيّة، حبّها للإطلالات التي تجمع بين الجرأة والأناقة في الاوقت نفسه، فهو اتّسم بقصّته الناعمة، وبقماشه البرّاق.

وقد سبق أن عرضنا لك أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيّات العربيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية