أفخم فساتين زهير مراد للعام 2023 التي تألّقت بها النجمات

فساتين زهير مراد 2023

مصدر الصورتين: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

رافقت فساتين زهير مراد 2023 إطلالات أهمّ النجمات على مدار العام، بعدما اخترنها للتألّق في مختلف المناسبات، منها فعاليات عالميّة حضرنها، ومنها حفلات أحيينها، والنتيجة واحدة: جاذبيّة استثنائيّة ممزوجة بأعلى معايير الفخامة، وهي صفة تلفّ كلّ ما يقدّمه، مثل مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024.

ias

وإضافة إلى الفخامة، تعكس إبداعات المصمّم اللبنانيّ صفات تجعله يستحقّ عن جدارة تسلّق سلّم العالميّة والتربّع على عرشها، وأبرزها الحرفيّة في ترجمة الأفكار إلى قصّات وتفاصيل راقية تجمّل منحنيات جسم المرأة بفرادة لا تضاهى، وتمنحها الأناقة، الأنوثة والرقيّ. لهذه الأسباب والأكثر، كانت تصاميمه خيارات عدد كبير من النجمات هذا العام، وفي ما يلي أبرزهنّ.

إيمي جاكسون

وقع اختيار عارضة الأزياء والممثّلة البريطانيّة إيمي جاكسون في حفل أقامته Chopard على هامش أسبوع الموضة الباريسيّ في شهر أكتوبر الماضي، على فستان باللون البنفسجيّ الداكن من مجموعة زهير مراد الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024، وهذا بعد أقلّ من شهر على تألّقها بفستان أبيض فائق الرقيّ والجاذبيّة من المجموعة الراقية للموسم نفسه.

فساتين زهير مراد
مصدر الصورتين: حساب انستغرام zuhairmuradofficial@

إيفا لونغوريا

تألّقت الممثّلة إيفا لونغوريا في النسخة الـ 12 لفعاليّة Lacma Art + Film Gala، بفستان عاجيّ من الساتان من مجموعة زهير مراد الراقية لصيف 2023، الذي منحها إطلالة جذّابة بقصّته الناعمة المتّسمة بياقة ملتفة حول العنق ومرصّعة بالجواهر.

أليساندرا أمبروسيو

ومن المجموعة نفسها، اختارت أليساندرا أمبروسيو فستانًا باللون البرتقاليّ جعلها من الأكثر روعة في النسخة السادسة والسبعين من مهرجان كان السينمائيّ، بسبب لونه البرتقاليّ الملفت، وتصميمه الراقي الذي تخلّل ريش زيّن أطراف تنّورته والكاب المُرفَق معه، والذي منحه بدوره إطلالة ملوكيّة.

نادين نسيب نجيم

تحوّلت نادين نسيب نجيم إلى نجمة الإطلالات الأكثر فخامة وروعة في مهرجان كان السينمائيّ هذا العام، وتحديدًا خلال La Passion De Dodin Bouffan، والفضل بذلك يعود لفستانها المذهل الذي صمّمه زهير مراد خصيصًا لها.

ويني هارلو

تصدّرت إطلالة ويني هارلو هذه العناوين لأيّام، بل لأسابيع بسبب فستانها الذي جعل الصحافة تصفها بفراشة الحفل! إبداع أدهش الأنظار رسمته أنامل زهير مراد، الذي لم يفشل يومًا بأن يجعل كلّ من تختار تصاميمه، الأجمل، الأروع، والأكثر أنوثة وجاذبيّة!

ومن عالم فساتين السهرة، ننقلك إلى آخر أكثر روعة في قصّة زهير مرد، حيث تجدين تصاميم مذهلة بكلّ ما فيها من مجموعة فساتين الأعراس للعام 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية