فنادق عليك زيارتها خلال عطلة اليوم الوطني الإماراتي

فنادق عليك زيارتها خلال عطلة اليوم الوطني الإماراتي

منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

نخبرك عن فنادق عليك زيارتها خلال عطلة اليوم الوطني الإماراتي، والتي تقدّمك عروضًا مميّزة في هذه المناسبة المهمّة، متيحة لك ولأفراد عائلتك تمضية لحظات تخلّدون من خلالها أجمل الذكريات في هذه الدولة. وقد يهمّك الاطّلاع على أجمل عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي.

ias

فعامًا بعد عام، تثبت دولة الإمارات العربيّة المتّحدة ريادتها بالتقدّم على مستوى العالم في مختلف القطاعات، ومن بينها القطاع السياحيّ الذي تحتل المنتجعات فيه الجزء الأكبر. فما هي أبرز الوجهات التي ننصحك بزيارتها؟

فنادق ومنتجعات جنة

احتفالاً باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات، يمكن لضيوف فنادق ومنتجعات جنة قضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة مع تجربة إقامة مريحة. ويمكن للضيوف الحجز حتى 3 ديسمبر باستخدام الكود UAE52، والاستفادة من خصم 15% على جميع الغرف عند الحجز مباشرة من خلال فنادق ومنتجعات جنة أو فندق إدج كريك سايد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم 20% في جميع منافذ المأكولات والمشروبات داخل الفنادق مثل Halo Halo ومطعم Feta وCocina وMalaga Lounge. 

فندق ميليا ديزرت بالم 

هو من أجمل المنتجعات في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، ويوفّر خدمات متنوّعة تضمن لك تمضية عطلة لا تنتسى لشدّة روعتها، ومن بينها ممارسة رياضة البولو، وغيرها من النشاطات الممتعة. ويشتهر هذا الفندق بفخامة أجنحته وغرفه، والتي يمكن اختبارها في كلّ مساحة منه، بما فيها السبا وأحواض السباحة والحدائق الواسعة.

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن افتتاح مركز العزبة، المساحة التعليمية والتفاعلية التي تحتفي بالتقاليد البدوية والتراث الإماراتي العريق، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات. ويقع المركز الثقافي الجديد وسط الكثبان الرملية الذهبية في المنتجع الفاخر، ويتمحور حول أربع ركائز أساسية هي التاريخ والثقافة والطبيعة والتجارب، ويوفر للزوار فرصة استثنائية للتعرف على العادات والتقاليد المحلية واستكشاف تاريخ المنطقة العريق.

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
مركز العزبة الثقافي في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

وتم تصميم مركز العزبة بعناية فائقة بهدف توفير رؤية معمقة تحتفي بكرم الضيافة التقليدية، والتي كان لها أثر واضح في رسم ملامح هوية وأسلوب الحياة في دولة الإمارات. كما يُبرز أهمية وعُمق تأثير العادات والتاريخ التي تشكّل جزءاً جوهرياً من حياة الإماراتيين اليوم.

منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

يحتفي منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب بعطلة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من العروض المذهلة والمميزة.  يمكن للنزلاء، خلال عطلة عيد اليوم الوطني (السبت 2 ديسمبر)، عند تسجيل الدخول الاستمتاع بمجموعة من الهدايا والتوزيعات المحلية الصنع التي سيجدونها في الغرف كحبات التمر المغطاة بالشوكولاتة وعسل النحل الطبيعي بالزعفران من جبل جيس. وسيتم تقديم هذه التوزبعات لجميع نزلاء الفندق من مختلف الجنسيات خلال يوم السبت بشكل خاص احتفالاً بهذه المناسبة.   

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية