فندق راديسون رد دبي واحة السيليكون: وجهة تتفرّد بأجوائها الحيويّة اختبرت ياسمينة الإقامة فيها

فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون

فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون

فندق راديسون رد دبي واحة السيليكون هو وجهة أخرى تنضمّ إلى مجموعة فنادق راديسون العالميّة، ولكنّه يوفّر تجربة مختلفة تمامًا عن التي اعتدنا اختبارها في إقاماتنا السابقة.

ias

ففي هذا الفندق، طابع استثنائيّ يمكنك استكشافه فور دخولك إلى ردهته، حيث تطغى الأجواء الإيجابيّة في كلّ شبر منها، وهذا الشعور المذهل يرافقك في الأجنحة والغرف كما أثناء تجوّلك في المكان. ستجدين نفسك تعيشين تجربة جديدة كلّ يوم، وخصوصًا في أيّام نهاية الأسبوع، حيث ينظّم القيّمون في إدارته أحداثًا شيّقة بالتعاون مع مبدعين من مختلف المجالات.

ياسمينة عاشت إقامة مذهلة فيه!

ضمن مسيرة ياسمينة لاستكشاف أجمل الوجهات والفنادق في العالم، كان لها وقفة استثنائيّة في فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون، والتي كنت بالتزامن مع تنظيم فعالية ممتعة في عطلة نهاية لأسبوع، شملت تجمّعًا لمصمّمين وعلامات، أبرزهم يقدّمون تصاميم قائمة على مفهوم الاستدامة البيئيّة. وقد تخلّل هذا الحدث أجواء مميّزة أضفتها أمور مثل السينما الخارجيّة والموسيقى.

فنندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون
فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون

أمر آخر أحببناه في هذا الفندق، وهو أنّه يرحّب بالحيوانات الأليفة، متيحًا لزوّاره اختبار تجربة استثنائيّة معهم، وبالتالي إراحتهم من فكرة، البحث عمّن يهتمّ به خلال فترة إقامتهم بعيدًا عن المنزل.

عن هذا الفندق النابض بالحياة

يقع فندق Radisson RED في دبي ديجيتال بارك، في أول مشروع مدينة ذكية في دبي الذي تم بناؤه بالاعتماد على أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي والإنترنت، وهو . ويقدم لفتة مرحة على تجارب الإقامة فيه، مع أماكن لتناول الطعام ذات أجواء اجتماعية نابضة بالحياة، وتكنولوجيا متكاملة، وشخصية تصميم جريئة، حيث يتألف من 104 غرف مصممة بشكل معاصر، و8 أجنحة، و59 شقة مصممة بعناية لتلبية احتياجات الجيل الجديد من المسافرين.

فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون
فندق راديسون رِد دبي واحة السيليكون


يشكّل هذا الفندق أيضًا واحدًا من أهم المراكز الاجتماعية للمجتمع ويفتخر بقوائم طعام مريحة كفرق فريق مطاعم ريد، وتشمل المطاعم الرئيسية في الفندق “فودتراك لوبي” و”دلي”. وعلى بعد خطوات من الردهة في الطابق الأرضي، يقدم “أوي بار آند تيراس” مساحة لتناول الطعام عارضة بطابع عصري بشكل غير رسمي مع شاشات رياضية حية بالإضافة إلى منطقة خارجية واسعة؛ بينما يقدم “ريد روف بار” في الطابق العلوي لضيوف ريد مكانًا للاستراحة من الليل إلى الصباح – من الغسق حتى صباح اليوم التالي.

ويسهل على ضيوف ريد البقاء في أفضل حالاتهم البدنية طوال العطلات ورحلات العمل، بينما تتوفر 10 غرف اجتماعات متطورة + فضاء حدث متعدد الاستخدام بمساحة 600 متر مربع لتلبية مجموعة واسعة من الفعاليات بحد أقصى 600 ضيف. دائماً ما يكون لديهم فرص لا حصر لها للاستمتاع والاسترخاء – الانتقال بسهولة بين العمل والترفيه.

ديكور يتفرّد بروعته في دبي ديجتال بارك

كما كلّ فنادق راديسون، يبرز في هذا الفندق الاهتمام الكبير في الفنّ، إنّما بأسلوب يجعله يتفرّد بأجوائه، وذلك من خلال اللوحات الجدارية التي تدعم الثقافة المحليّة وتنتشر عبر ممرات الفندق، وتمثال الصقر الأحمر الضخم الموجود عند المدخل الخارجيّ، وغيرها من العناصر التي تم توظيف مواهب فنية من جميع أنحاء المنطقة لتنفيذها.

الإبداع الفنيّ يتجسّد أيضًا في غرف الفندق وأجنحته، وذلك من خلال التنسيق المُحتَرِف لألوان المفروشات النابضة بالحيويّة، والرسومات المميّزة على الجدران التي تنبض بالحياة من خلال لونها الأحمر، وربطها الواضح بعالم الموسيقى.

حضور مميّز لمطعم Jones the Grocer

خلال إقامتنا في هذا الفندق، أتيحت لنا الفرصة أيضًا لتجربة تناول الطعام في Jones the Grocer الذي حطّ رحاله أخيرًا هناك، حيث يتم تقديم العنب والشراب والكوكتيلات الخاصة، بالإضافة إلى قائمتهم الفائزة بالجوائز المتعددة والتي تشمل مجموعة من الخيارات الشهيّة.

ويعدّ هذا المطعم الأسترالي المتخصّص في بيع المأكولات الفاخرة والفائزة بجوائز متعدّدة، وجهة مثاليّة للعائلات، إذ يضمّ منطقتي لعب منفصلتين للأطفال، بالإضافة إلى مضمار صغير للتزحلق على الدراجات الهوائية للأطفال ومساحة وفيرة للآباء للاستمتاع بأشعة الشمس مع متابعة أطفالهم.

وبأسلوب جونز الفريد، يتيح المطبخ المفتوح للضيوف رؤية الطهاة أثناء الطهي أثناء تناول الطعام، وكذلك عيش تجربة تسوّق استثنائيّة، حيث باستطاعتهم شراء هدايا من الحلويات والمنتجات الفنية في متجر جونز. كذلك، يمكنهم أيضًا استكشاف غرفة الجبن والمأكولات الخاصة للحصول على أفضل القطع والنكهات والمنتجات لاستخدامها في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية