فندق One&Only The Palm ملاذك الهادئ في دبي

فندق One&Only The Palm ملاذك الهادئ في دبي

فندق One&Only The Palm ملاذك الهادئ في دبي

تبحثين عن ملاذٍ هادئٍ ومترف لتمضي عطلة عنوانها الراحة والرفاهية؟ لا تبحثي إذاً أبعد من فندق One&One The Palm الذي يبعد بضع دقائق عن وسط مدينة دبي.

ias

بتصميمه المستوحى من الهندسة المغاربية في الأندلس، يجمع فندق One&Only The Palm ما بين التأثيرات الشرق أوسطية واللمسات العصرية ليقدّم لك وجهةً تستحق زيارتك؛ باختصار، يُعد هذا الفندق أحد أفضل فنادق دبي للإقامة؛ والسبب يعود إلى:

الغرف والأجنحة

الغرف والأجنحة في فندق
الغرف والأجنحة في فندق “One&Only The Palm”

يضمّ فندق One&Only The Palm 90 غرفة وجناح بالإضافة إلى 4 فيلات فاخرة تمّ تصميمها لتوفّر أعلى مستويات الراحة والأناقة. هناك، يُمكنك التنزه والاستمتاع بالأجواء الرائعة على الشاطئ الخاص الذي يمتد مسافة 450 متر. كما يمكنك "التشمس" على الأسرة النهارية الكبيرة بجوار حمام السباحة الكبير. 

تجربة الطعام

تجربة الطعام في فندق
تجربة الطعام في فندق “One&Only The Palm”

يشمل الفندق أيضاً 3 مطاعم فاخرة، بإرشادٍ فني من قبل الشيف يانيك ألينو زيست الحائز على 3 نجوم ميشلان: Zest، Stay by Yannick Alléno، و101 Dining Lounge and Marina.

بدءاً من المأكولات الراقية الإبداعية إلى المأكولات الشرق أوسطية المصنوعة من مكونات محلية، وصولاً إلى شاي ما بعد الظهر وسط أجواء دافئة، تقدّم هذه المطاعم مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام لتناسب كل حالة مزاجية.

مركز السبا

السبا في فندق One&Only The Palm
السبا في فندق One&Only The Palm

وفي جيرلان سبا، ستتسنى لك الفرصة لتجربة أسرار واحدة من أقدم بيوت العناية بالبشرة في العالم، مع علاجاتٍ تمّ تصميمها خصيصاً لضيوف فندق One&Only The Palm.

يتميز سبا جيرلان الوحيد في الإمارات العربية المتحدة بأجنحة علاجية فاخرة، وغرف استرخاء، وحمام سباحة خاص، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخاصة بالأزواج، وغرف بخار خاصة، وحمامات غطس، وغيرها. ويضمّ أيضاً الفندق صالون تجميل حيث يُمكنك تدليل نفسك والإهتمام بجمال أظافرك وشعرك.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على أجمل الأماكن السياحية التي عليك زيارتها في دبي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية