Fendi تعكس أهمية الصداقة في فيديو بطلتاه ويني هارلو وشانون هاملتون

فندي وWinnie Harlow وShannon Hamilton يحتفلون بأهمية الصداقة في فيديو رائع يسلط الضوء على حقيبة Baguette الجميلة، التي تضفي التميز على الإطلالات أثناء االاستمتاع بالأوقات. وتأتي هذه الحملة بعد حملة فندي لربيع وصيف 2020، والتي كشفت عنها الدار من خلال فيديو سلّطت الضوء من خلاله على الصيحات الحيوية.

ias

في الفيديو، تكون Winnie Harlow جاهزة للخروج للتسوق، فيرن هاتف منزلها وتكون صديقتها المقرّبة Shanon Hamilton! وهنا تبدأ اللحظات الحقيقية للمرح، إذ تباشر الصديقات بتخيل الأوقات الممتعة التي يقضونها في ميامي، والتي يغوصان خلالها في عالم Fendi، وتحديدًا عندما تستكشفان روعة حقيبة Baguette المتوافرة بتدرجات لافتة. 

وهنا تبدأ اللحظات المرحة، فعارضتا الأزياء ويني وشانون تتخيلان نفسيهما وهما تتنقلان في شوارع ميامي، أو تهتمان بجمالهما لدى مصفف الشعر، أو ترقصان سويًا تحت اشجار النخيل. والمفاجأة الحقيقية هي عندما تطلب شانون من ويني أن تفتح صندوق السيارة، لتنذهل بوجود حقيبة أحلامها، إصدار من Baguette باللون الأصفر! إنها حقًا حقيبة رائعة، ويمكنكِ تنسيقها مع شتى إبداعات الدار، مثل تصاميم مجموعة فندي لخريف وشتاء 2020 2021.

وتختار أهم النساء تصاميم هذه الدار الفخمة، فقد سبق وأن برزت يارا النملة بتصاميم من Fendi في جلسة تصوير خاصة بياسمينة في الرياض، حيث ارتدت قطعًا من مجموعة Resort 2020، والتي تعد خيارًا مثاليًا لك لتتميزي بإطلالة في غاية التميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية