فوز المشتركة المصريّة حنين الشاطر يكسب السوبر ستار راغب علامة تحدّي إكس فاكتور بلقب البرنامج

فوز المصريّة حنين الشاطر يكسب راغب علامة تحدّي إكس فاكتور بلقب البرنامج

فوز المصريّة حنين الشاطر يكسب راغب علامة تحدّي إكس فاكتور بلقب البرنامج

نخبركِ اليوم عن فوز المشتركة المصريّة حنين الشاطر الذي أكسب السوبر ستار راغب علامة تحدّي إكس فاكتور بلقب البرنامج. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن تلبية علامة طلب المستشار تركي آل الشيخ في حفل موسم الرياض.

ias

بعد اختيارها في حلقة النصف نهائيات لخوض المنافسة على لقب برنامج المواهب “إكس فاكتور”، فازت الشاطر بلقب البرنامج الذي يعرض على قناة دبي، ويشارك فيه علامة كعضو في لجنة التحكيم إلى جانب الفنانين أنغام وعبد الله الرويشد.

توزعت المواهب إلى فئات معينة وحكّام متخصصين

يمثّل فريق راغب علامة في البرنامج فئة مواهب الغناء المنفرد ما دون الـ 24 عاماً، ليضمّ فريق أنغام أصحاب المواهب الذين تفوق أعمارهم سنّ الـ24 عاماً، فيما تنضوي فئة الفرق الفنيّة تحت راية فريق الفنان عبدالله الرويشد.

وفي الأسبوع ما قبل الأخير من البرنامج تأهّلت الموهبتان لونا كرم من لبنان، وحنين الشاطر من مصر ضمن فريق السوبر ستار راغب علامة، وتنافستا خلال الحلقة ما قبل الأخيرة على أداء عدد من الأغنيات، لتتألّق كلّ منهما بطريقتهنّ الخاصّة والمميّزة. كما يمكنكِ الإطلاع على وسامة نجل راغب علامة التي تبدو شرقية جداً.

علامة فخور بالنتيجة

صرح علامة قُبيل إختياره للمشتركة المصريّة حنين الشاطر لتنافس في الحلقة الختامية للحصول على لقب “إكس فاكتور” بأنّ كل واحدة من المشتركتيْن تميّزت بطريقة غناء مختلفة، وكان لكلّ منهما شخصيّة غنائيّة مختلفة أيضًا، ولكن في الوقت نفسه تناغمتا في الغناء عندما أدّتا الدويتو سويًا، منوّهًا بالروح الرياضية التي تمتّعت بها كلّ من المشتركتين النهائيتين.


 
كما أكد علامة، لحظة الإعلان بأنّه فخور بالمتسابقات، كما أعلن عن صعوبة الاختيار بينهن، لكنه حسم خياره باعتماده على رأي لجنة التحكيم الفنانة أنغام والفنّان عبد الله الرويشد.

السوبر ستار يتفوق في وصول متسابقيه إلى النهائيات

يُذكر أن للسوبر ستار باع طويل في برامج المواهب، كما أن أغلب الفائزين بألقاب تلك البرامج كانوا من فريق راغب علامة، حيث تمكّن مشتركان في “أراب أيدول” من الفوز بلقب البرنامج وهما محمد عساف وكارمن سليمان، ليحرز التونسي مهدي عياشي من فريق السوبر ستار لقب برنامج ذا فويس، لتنضمّ المصرية حنين الشاطر إلى لائحة المواهب الفائزة تحت رعاية السوبر ستار راغب علامة بعد تمكّنها من الفوز بلقب برنامج “إكس فاكتور” بعدما رشّحها للمنافسة في الحلقة الختامية، علماً أنّه منحها منذ الحلقات الأولى للبرنامج النجمة الذهبية التي ضمنت لها المشاركة في المراحل المتقدّمة في إكس فاكتور بعدما تيقّن من موهبتها ورأى فيها منذ وقوفها الأوّل أمامه مشروع نجمة مميّزة.

ختامًا، ما رأيكِ بالإطلاع على فيديو نادر من حفل زفاف راغب علامة وزوجته جيهان العلي بعد أكثر من 25 عامًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية