فوندا ارييت وتوبا بويوكستون تتنافسان للحصول على قلب خالد ارغنش، فما القصّة؟

فوندا ارييت وتوبا بويوكستون تتنافسان للحصول على قلب خالد ارغنش

مصدر الصورة: حساب انستغرام tubabustun.official@ fundaery@

نجمتان تركيتان هما فوندا ارييت وتوبا بويوكستون تتنافسان للحصول على قلب خالد ارغنش، في خبر شغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. كما اخترنا لكِ في السياق ذاته: توبا بيوكوستن في الأربعين لم تتغيّر أبدا.

ias

وضع أسماء لـ 3 من أفضل النجوم في تركيا، يعتبَر بحدّ ذاته خبرًا يستحقّ الوقوف عنده والإستفسار عن ماهيته، فما الذي جمع هؤلاء المشاهير معًا؟

توبا بويوكستون وخالد أرغنش وبطولة جديدة

في خبر يعتبر الأبرز على الساحة الفنية، سيجتمع الممثل خالد أرغنش و توبا بويوكوستن اللذين سبق وأن التقيا عام 2017 في فيلم İstanbul Kırmızısı، لكن هذه المرة في مسلسل بعنوان “كما لو لم يكن هناك غد” Yarınlar Yokmuş Gibi. وبحسب المصادر، سيلعب كل من توبا و خالد الدور الرئيسي في السلسلة المكونة من 4 أجزاء، و التي سيتم تصويرها لصالح إحدى المنصات الرقمية تدعى Gain.

يدور المسلسل حول قصة حب تجمع بين نجمة سينمائية والصحافي الذي يأتي لإجراء مقابلة معها. وفي تفاصيل القصة، يلتقي الثنائي لإجراء المقابلة، ثم يصاب البطل في حادث، وتعيده النجمة إلى شقتها، إلى أن تحصل مواجهة غير عادية بينهما. كما اخترنا لكِ الإطلاع على توبا بويوكستون تحتفل بعيد ميلادها مع ظافر العابدين.

مسلسل جديد سيعرض على منصة نتفلكس

مسلسل رومانسي جديد يحمل عنوان “عشاق مجهولين” وسيتم عرضه على منصة “نتلفكس”، سيجمع بين خالد أرغنش وفوندا ارييت.

تدور أحداث المسلسل ضمن 8 حلقات، وهو من إخراج أومور تورغاي الذي سبق وتعاون مع المنصة العالمية نتفلكس في مسلسل “شاهماران”.

برأيكِ، هل ستتمكن توبا من الاستحواذ على قلب خالد، أم أن ارييت ستكون السباقة في ذلك؟ كما يمكنكِ الإطلاع على  بطلا مسلسل “ويبقى الحب” الثنائي المميز على الساحة التركية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية