من 15 عاما حتى اليوم: توبا بيوكوستن في الأربعين لم تتغيّر أبدا

شاهدي معنا في المقال التالي صور توبا بويوكوستن منذ 15 عاما حتى اليوم ولاحظي كيف لم تتغير أبدا رغم أنها أتمت عامها الأربعين.

ias

عرفناها من مسلسل سنوات الضياع التي جسدت به دور لميس الشابة اليافعة الجميلة، فالنجمة التركية توبا بيوكوستن إشتهرت بجمالها الطبيعي الآخاذ وعيونها الخضرواتين اللتان سحرتا كل من تابع مُسلسلاتها عبر كل هذه السنوات. ورغم بلوغها الأربعين عامًا، إلا أن توبا إستطاعت أن تُثبت لنا أنها من النجمات التركيات الأكثر أناقة وجمالًا

إزدادت جمالًا منذ 15 عامًا حتى اليوم!

عكس الكثير من النجمات اللواتي تظهر عليهن علامات التقدم في السن مع بلوغ الأربعين، إلا أن النجمة التركية التي خطفت الأنظار عربياً بجمالها وملامحها الطبيعية الآخاذة إستطاعت أن تحافظ على براءة ونعومة ملامحها!

فمنذ أول ظهور لها على الشاشة، والنجمة العشرينية في سن الأربعين تتمتع ببشرة صافية ونضرة وإبتسامة ساحرة خوّلتها للدخول في قائمة أجمل الممثلات التركيات وجعلت الجميع يتساءل عن أسرار جمالها وتوهجها الدائم ورشاقتها خصوصًا بعد إنجابها لتوأم بنات.

وبالنظر الى صورها القديمة وتلك الجديدة، لم نجد أي فرق ولو حتى صغير في وجهها بل إكتشفنا أنها إزدادت جمالًا رغم أنها لم تُجري أي عملية تجميل وحافظت على جمالها الطبيعي الذي كان السبب في شهرتها الكبيرة.

وأخيرًا، إكتشفي من هن النجمات العربيات في سن الـ 40 يتألقن أكثر مع تقدم العمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية