فيديو عراك بالأيدي وشجار عنيف بين كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني

فيديو عراك بالأيدي وشجار عنيف بين كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني

صدم العراك بالأيدي والشجار العنيف الذي حصل بين كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني كارداشيان برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians. وهو أمر غريب فعلاً بين الشقيقتين، ويأتي ذلك بعدما وصفت أدوات شقيقتها كايلي بالرخيصة. 

ias

وقد نشرت كورتني عبر حسابها الشخصي على "تويتر" الفيديو الدعائي للحلقة، وقد وجدت نفسها في الليلة الأولى في الموسم 18 من البرنامج، فى مواجهة مع شقيقتها كيم كاردشيان، لتدخلا فى مشاجرة جسدية بعد جدال حول أخلاقيات العمل.

ماذا قالت كورتني بعد الخلاف؟

بعد الحلقة نشرت كورتني كارداشيان صورة لها على انستغرام، وقد أرفقتها بتعليق:" عُرضت الحلقة الأولى من الموسم الـ18 من برنامجنا، يصعب عليّ مشاهدة الحلقتين الأولتين، كانت لحظات قاسية تطورت فيها الأحداث، لدي الشجاعة للتغيير، إلى ما يسعدني ويضع طافتي ووقتي فيه، أختار سعادتي". ويأتي ذلك بعد العديد من الاتهامات حول تزييفهما لهذا الشجار للفت الانتباه. على صعيد آخر كنا قد أخبرناك عن السلطة التي تتناولها كورتني لتحصل على جسد رشيق.

> لم نشهد خلافًا بين آل كاردشيان مثل هذا منذ معركة بنتلى عام 2008! وحصل الخلاف الجديد وسط محاولات كلوي لفض الاشتباك وذهول كيندال جينر

تفاصيل الخلاف بين كيم كورتني

بدأ العراك عند الحديث حضور أسبوع الموضة في باريس الذي أقيم في فبراير الماضي، وظهر الاثنين سويا فيه وانتهى بالفعل الشجار بينهما. وبدأ النقاش بينهما عندما أكدت كيم أنها ستحضر أسبوع الموضة، قائلة إن هذا من صميم عملها وأن والدتها اعتادر على حضوره، وكلوي أيضا تحب الحضور، بينما كورتني لا تهتم بهذه الأمور"، وعندها غضبت كورتني وبدأت في مهاجمة كيم.

وقالت أنتِ دوما تتعاملين وكأني لا أفعل شيئا، هذا الحديق لا يغادر عقلك، تبا لكِ"، وقامت من أجل تضربها! وبدأت التشابك بالأيدي بينهما، وسط محاولا كلوي لفض الاشتباك وذهول كيندال جينر أختهما الصغرى.

> لم نشهد خلافًا بين آل كاردشيان مثل هذا منذ معركة بنتلى عام 2008! وحصل الخلاف الجديد وسط محاولات كلوي لفض الاشتباك وذهول كيندال جينر

الصورة التي نشرتها كيم منذ فترة مع كورتني

رغم أنّ كيم كارداشيان نشرت صورة لها منذ فترة مع كورتني مشيرة إلى العلاقة القوية بينهما، غير أنّ رأينا نقيض ذلك في خلاف أظهر طبيعة حادة جدا في طباعهما، وصلت مع كيم إلى صفع كورتني أكثر من مرّة. وكانت كيم وكانيه ويست قد اتخذا خطوة غريبة لإنقاذ علاقتهما.

رغم الواقعية التي اتسمّ بها الخلاف بينهما، إلا أنّ فرضية تأليفه تظل موجودة!!

شاهدي فيديو العراك بالأيدي بين الشقيقتين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية