فيديو قديم لبطل مسلسل "الخائن" قيس الشيخ نجيب يوضح ملامحه الطفولية

فيديو قديم لبطل مسلسل "الخائن" قيس الشيخ نجيب يوضح ملامحه الطفولية

مصدر الصورة: حساب انستغرام qayssheikhnajibofficia@

تردد في مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قديم لبطل مسلسل “الخائن” قيس الشيخ نجيب يوضح ملامحه الطفولية، ويبدو أنه لم يتغير كثيرًا رغم مرور أكثر من 29 عامًا على الفيديو المنشور.

ias

يحتل الممثل قيس الشيخ نجيب مكانة مهمة حاليًا في الوطن العربي، بعد أدائه الإحترافي في المسلسل المعرّب “الخائن”، فضلًا عن دوره في “ستيليتو” الذي أظهر مواهبه الفنية، ويبدو أننا على موعد مع التشويق في رمضان المقبل، بعد الإعلان عن عودة سيرين عبد النور إلى التمثيل بمشاركة قيس الشيخ نجيب.

الشعر الأبيض هو الفارق الأكبر

انتشر فيديو قديم للممثل قيس الشيخ نجيب، ويبدو أنه يعود لأكثر من 29 عامًا، بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث نجد في الفيديو أن قيس حافظ على أغلب ملامحه، التي بدت في المقطع القصير، طفولية للغاية. ومع انتشار عمليات التجميل بكثرة بين أوساط المشاهير الرجال، نلاحظ أن ملامح وجه قيس بقيت كما هي، باستثناء لون الشعر، حيث بدا شعره في صغره أسودًا بشكل لافت، أما اليوم فتغير للون الأبيض بمجمله.

كما يوجد فارق آخر بين صورة الماضي والحاضر للنجم، وهي الذقن القصيرة المهذّبة التي يعتمدها قيس منذ فترة، والتي تليق بشكل وجهه، بحسب إشادات المتابعين. ما رأيكِ بالإطلاع على المقارنة بين أبطال مُسلسل ستيليتو بنسختيه العربية والتركية.

قيس ينحدر من عائلة فنية بامتياز

ينحدر قيس الشيخ نجيب من عائلة فنية، ,ويبدو أنه من النجوم الذين ورثوا موهبة التمثيل عن آبائهم، فوالده الفنان والمخرج الراحل محمد الشيخ نجيب له الفضل الأكبر في مسيرته الفنية بحسب قوله.

كما أن والدته، التي ابتعدت منذ زمن عن الأضواء، بدأت حياتها الفنية من خلال فرقة للفنون الشعبية وقدمت العديد من الأعمال على المسرح وفي التلفزيون قبل أن تبتعد عن الفن للعناية بعائلتها.

ولقيس شقيق يعمل في المجال الفني، وهو المخرج سيف الشيخ نجيب، كما أن زوجة قيس هي الكاتبة لبنى مشلح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية