فيديو قديم لهيفا وهبي قبل دخولها عالم الغناء بدت مختلفة تمامًا فيه

فيديو قديم لهيفا وهبي

فيديو قديم لهيفا وهبي

انتشر فيديو قديم لهيفا وهبي قبل دخولها عالم الغناء بدت مختلفة تمامًا فيه، حيث تم تداوله بشدة بين رواد مواقع التواصل وسط دهشتهم وإعجابهم به، ويبدو أن هيفاء تمتلك معلومات مثيرة للاهتمام منذ بدايتها وهي صغيرة.

ias

يبدو أن بداية ظهور هيفا لم تكن فقط كعارضة أزياء، بل كوجه إعلاني في الدعايات القديمة والتي تعود إلى التسعينات، فكيف بدت فيها؟

دعاية “معكرونة” من بطولة هيفا

يبدو أن لهيفا بصمتها الخاصة عند الجمهور العربي، منذ زمنٍ بعيد، حيث شاركت في التسعينيات في العديد من الإعلانات، ويبدو أن أشهرها تلك التي تعود لإحدى المواد الغذائية، وتحديدًا “معكرونة دانا”، حيث ظهرت هيفا فيها، وكأنها نجمة الإعلانات بدون منازع.

ومن اللافت في الفيديو، أن جمال هيفا بقي محافظًا على حاله منذ بدايتها الفنية، حيث أن ملامح هذه النجمة بدت مشابهة لملامحها اليوم، مع وجود القليل من التغيرات التي طالت شكلها بفعل الزمن والتجميل أيضًا، لكن وبحسب اعتقاد الجمهور، فإن هيفا بدت ملامحها جميلة وجذابة منذ صغرها، رغم مراحل تغيّر شكلها منذ 30 سنة حتى اليوم.

كما يبدو أن وهبي حافظت على لون شعرها الأسود الساحر منذ زمن، ولغاية اليوم، كما أنها تمتعت بقوام رشيق، وهو ما يبدو بشكل واضح في الإعلان.

هيفا كانت بطلة كليبات أيضًا

من الجدير ذكره، أن هيفا وهبي بدأت مسيرتها الفنية كبطلة في فيديو كليب لأكثر من فنان، من بينهم هاني العمري،

وتحديدًا لأغنية “بحبك حبيبي” التي تم إطلاقها عام 1995.

واللافت في الكليب ظهور الفنانة كبطلة “مودل” للأغنية بزيّ عسكري ونظارة شمسية سوداء، مؤدية دور مشرفة تشارك في التدريبات وتوجه إرشادات للعساكر وبينهم هاني العمري الذي يرمقها بنظرات إعجاب ويشاغب في الصف.

فضلًا عن مشاركتها لجورج وسوف في أغنيته الشهيرة “ارضى بالنصيب”، حيث تلعب في الكليب دور عارضة الازياء الجميلة التي يعجب فيها سلطان الطرب (المصوّر في الكليب) لكنها تتكبر عليه في بداية الأمر من ثم تستلطفه عندما ينقذها من حادث كاد يودي بحياتها. ولن ننسى طبعًا كيف ظهرت قبل سنوات عديدة في فيديو كليب لعاصي الحلاني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية