فيديو لطفلة برادلي كوبر خلال افتتاح فيلمه الاخير "مايسترو" خطف الأنظار بعفويتها

فيديو لطفلة برادلي كوبر خلال افتتاح فيلمه الاخير مايسترو خطف الأنظار بعفويتها

مصدر الصورة: حساب انستغرام

انتشر فيديو لطفلة برادلي كوبر “ليا” خلال افتتاح فيلمه الأخير “مايسترو” خطف الأنظار بعفويتها، كما تمّ التقاط صور طريفة لها على السجادة الحمراء. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على صور أبناء وبنات المشاهير تظهر الشبه الكبير بينهم!

ias

عودنا النجم برادلي كوبر على اصطحاب طفلته في مختلف المناسبات التي يحضرها، وحتى في جولاته التسويقية، لكن الملفت هذه المرة، انتشار فيديو لـ “ليا” وُصف بالعفوي، ويُظهر شعورها الحقيقي خلال تواجدها في الحدث.

الطفلة تشعر “بالملل”

خلال افتتاح فيلمه “مايسترو” الذي سيعرض على منصة نتفلكس العالمية، ظهر برادلي كوبر سعيدًا على السجادة الحمراء، ممسكًا بيد طفلته الصغيرة، خلال التقاط الصور، وارتدت ليا فستانًا من وحي جلد النمر، وحذاء ذهبيًا لامعًا، مع حقيبة حمراء، ولفتت الأنظار إليها لشدة جمالها وعفويتها.

لكن الملفت في حفل الإفتتاح، انتشار فيديو لـ “ليا”، بدت فيه غاضبة، حيث ظهرت وهي ممسكة بقلم وكأنها تحاول التلوين بطريقة عصبية، لينتهي الفيديو بمناداتها لأبيها، بطريقة تدل بشكٍل واضح عن ملل الطفلة. كما يمكنكِ الإطلاع على مشاهير تركيا وأولادهم: ظرافة لا مثيل لها!

صور عفوية أيضًا مع النجوم

يبدو أن “النجمة الصغيرة” ليا، كما أطلق عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، استطاعت خطف الأضواء، بالتقاطها العديد من الصور مع والدها على السجادة الحمراء، وصورًا اخرى مع نجوم وأبطال العمل.

ويبدو أن أغلب الصور المأخوذة لأبطال فيلم “مايسترو” بدت فيها ليا وهي ممسكة بيد والدها، وأبرز هذه اللقطات جاءت مع المغنية العالمية ليدي غاغا.

الجدير بالذكر، أن ليا هي طفلة عارضة الأزياء ايرينا شايك، التي انفصلت عن برادلي، والد الطفلة، بعد 4 سنوات من بدأ علاقتهما، وجاء قرار الانفصال وديًّا، مع اتفاق الثنائي على المناوبة في رعاية وحضانة ابنتهما الوحيدة التي ولدت في آذار عام 2017. وفي السياق ذاته، ما رأيكِ أن نتعرّف على أسرار جمال أيرينا شايك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية