أسرار جمال أيرينا شايك التي تشاركها للمرّة الأولى!

كشفت أيرينا شايك منذ فترة قصيرة عن أبرز أسرار جمالها التي حافظت من خلالها على إطلالتها الجذابة والمتميزة على منصة عرض الأزياء وأمام الكاميرات. وأيرينا المتميزة برشاقتها والتي كشفنا سابقاً عن حميتها الغذائية الدقيقة، تتبع أيضاً خطوات تجميل من المميّز اكتشافها ومعرفة تفاصيلها.

ias

  • تفضّل أيرينا شايك إبقاء الأمور بسيطة وغير مبالغ فيها، على القاعدة التي تقول بالإنكليزية Less is More، وتعتبر أنّ خطوة إزالة المكياج قبل النوم هي أحد أهم خطوات العناية بالبشرة.
  • تركز أيرينا على مستحضر ترطيب البشرة الذي يعد أساسياًَ في روتين العناية بجمالها، صباحاً ومساءً، وتجد أنّ اختياره بشكل متناغم مع طبيعتها، وتشدد على ضرورة عدم إغفاله مطلقاً في قبل الخروج من المنزل، وقبل الخلود إلى الفراش.

هي إمرأة هادئة بطبعها، وتتبع ذلك في روتينها الجمالي!

  • تفضّل أيرينا اتباع المكياج الناعم، والاكتفاء بالكونسيلر، بدلاً من وضع طبقة من كريم الأساس، باستثناء المناسبة الخاصة وظهورها أمام الكاميرات، وهي بذلك محقة، نظراً للحيل المتعددة للكونسيلر في المكياج.
  • تجد أنّه من الضروري إعطاء الوقت اللازم للعناية بالبشرة، حيث ليس بالضرورة القيام بأي أمر على عجل، وتشير إلى أنّها وعند استيقاظها صباحاً تتناول كوباً من الماء مع قطرات من عصير الحامض، لتشعر بالانتعاش. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية