فيديو لكريستيانو رونالدو وهو يتحدث اللغة العربية بطلاقة وبسرعة!

كريستيانو رونالدو يتحدث اللغة العربية

كريستيانو رونالدو يتحدث اللغة العربية

انتشر فيديو لكريستيانو رونالدو وهو يتحدث اللغة العربية بطلاقة وبسرعة، ومن ذون أي أخطاء في اللفظ والقواعد ومخارج الحروف، الأمر الذي ترك جزءًا كبيرًا ممّن شاهدوا هذه اللقطة حائرين! وقد يهمّك هنا الاطّلاع على صور لرونالدو وهو يتجول في الرياض بالزي السعودي.

ias

وقد قال في الفيديو :“المشجّعون، دائمًا سأقول كلمة طيبة عنهم، دائمًا وبكلّ صدق واحترام، وهم من أهمّ الأشياء في لعبة كرة القدم، أنت تلعب من أجل هذه الأشياء، دائمًا بجانبي. أشعر بأنني في كلّ مرّة أذهب فيها وأمشي في الشوارع، يأتي المشجّعون إليّ ويقدّرون ما أقوم به من أجل كرة القدم، المشجّعون بالنسبة لي هم كلّ شيء”.

ما حقيقة هذا الفيديو؟

فيديو كريستيانو رونالدو وهو يتحدث اللغة العربية ليس حقيقيًّا، بل إنّه صنيعة الذكاء الاصطناعيّ، حيث تمّ تركيبه لتبدو شفتيه وكأنّه ينطق حقًّا بالكلمات هذه بطلاقة، في حين أنّ الحقيقة ليست كذلك. فهو لا يتحدّث اللغة العربيّة، وقد يكون قد تعلّم بضعة كلمات أو عبارات نظرًا لتواجده في المملكة العربيّة السعوديّة منذ أشهر. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو.

هذا الفيديو وغيره من الصور والتسجيلات والفيديوهات التتي انتشرت أخيرًا، تثبت أنّ الذكاء الاصطناعيّ قد اخترق وبقوّة عالم التكنولوجيا، وبسببه، تمّ الاستغناء عن الكثير من الخدمات التي اعتاد البشر تقديمها، في حين أنّه فتح ومن جهة أخرى، اختصاصات وفرص عمل جديد لتطويره وتبنّي خصائصه.

وباستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، سبق أن عرضنا لك كيف سيبدو أبطال مسلسل “فريندز” إن كانوا عرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية