فيديو وإعادة نشر، ما الذي تحاول شيرين وحسام حبيب إظهاره لنا؟

فيديو وإعادة نشر، ما الذي تحاول شيرين وحسام حبيب إظهاره لنا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيرين sherine@ وحسام حبيب hossamhabib@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي، كما تمّ إعادة نشره مرًة أخرى، فما الذي تحاول شيرين وحسام حبيب إظهاره لنا؟

ias

تعتبر أخبار الثنائي، شيرين وحسام، من أكثر الأخبار المتداولة بسرعة في الآونة الأخيرة، خاصةً وأنهما يصدمان الجمهور بتصرفات ومواقف لافتة للغاية، فما جديدهما بعد طلاقهما الأخير؟

هل تتعمّد شيرين صدم جمهورها بشكٍل مستمر؟

انتشر مقطع فيديو للفنانة شيرين، في كواليس استعدادها لإحياء حفلًا ضخمًا في لبنان، وظهرت شيرين وهي تغني في الفيديو مقطع من أغنية “كدابة” التي طرحها مؤخرا حسام حبيب عقب انفصالهما.

وتم التعليق على الفيديو في وسائل التواصل الإجتماعي:”على أنغام كدابة لحسام حبيب لقطات شاركها طوني المندلق من إطلالة شيرين عبد الوهاب من كواليس حفلها بلبنان”.

وروج البعض مؤخرًا أن حسام طرح الأغنية ليرد على شيرين بعد طرحها أغنية الدهب، واعتبر البعض أنها حربًا غنائية لتبادل الاتهامات بينهما مما سبب صدمة لجمهورها عقب غناء شيرين مقطع منها.

يذكر أن أغنية كدابة تم حذفها مؤخرًا من موقع يوتيوب، بعد اتهام حسام حبيب بسرقتها من قبل منتج ومطرب شاب.

موقف غير متوقع من حسام حبيب!

في خطوة صادمة للغاية، أعاد حسام حبيب نشر فيديو تغني فيه شيرين أغنيته “كدابة” في كواليس حفلها بلبنان.

وأعاد حبيب نشر الفيديو الخاص بشيرين عبر خاصية “ستوري” من خلال حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” واكتفى بوضع قلب أحمر للتعليق على الفيديو، الذي تدعمه فيه شيرين، بعد حذف أغنيته من يوتيوب.

هل يحاول الثنائي التلاعب بالمتابعين؟

بعد الأنباء المتداولة عن عودة الثنائي لبعضهما، تم نفي هذه الأخبار بطرٍق غير رسمية، عن عدم عودتهما عن قرار الطلاق.

لتأتي أغنية “الدهب” لشيرين، التي اعتبرها البعض أنها رد مبطن لطليقها، وسرعان ما جاء الرد الأقوى بأغنية “كدابة” لحسام حبيب، لتنهي شائعات العودة.

لكن بعد فيديو شيرين، وإعادة النشر من حسام، يبقى السؤال الأبرز: هل يحاول الثنائي التلميح للجمهور بأن العلاقة عادت إلى مسارها؟ وهل نحن فعلًا أمام مسلسل تركي طويل لن تنتِه حلقاته بهذه السهولة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية