فيديو يوضح التغيرات الكبيرة التي طالت نادين نجيم ما بين الأمس واليوم في الشكل والمضمون

فيديو يوضح تغير نادين نجيم ما بين الأمس واليوم في الشكل والمضمون

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو يوضح التغيرات الكبيرة التي طالت النجمة اللبنانية نادين نجيم ما بين الأمس واليوم، على صعيد الشكل والمضمون.

ias

تعتبر نجيم من الأسماء البارزة حاليًا على الساحة الفنية العربية، ليس فقط لجمالها، كونها ملكة جمال لبنان السابقة، بل لجرأتها ومواهبها الفنية المتعددة، فما الذي تغير بنادين مع مرور الزمن؟

شكل نادين ليس المتغير الوحيد!

تصدر فيديو قديم للنجمة اللبنانية نادين نجيم، مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يسلط المقطع الضوء على النجمة حين مشاركتها في انتخاب ملكة جمال لبنان، التي فازت بها وقتها عام 2004.

حيث تم تقسيم الفيديو إلى قسمين، الأول من مشاركة نادين في مسابقة الجمال، أما الثاني خلال تواجدها في إحدى المناسبات التي شاركت بها مؤخرًا.

وتم التركيز في المقطع، على الأسئلة التي تم توجيهها لنجيم في المسابقة، وبدت النجمة من خلال إجابتها، بأنها خجولة، صوتها ناعم، تفتقر إلى قوة الشخصية بشكٍل واضح، لكنها تمتلك ضحكة ناعمة تنّم عن عفويتها الواضحة.

كل ما تم سرده، لا نجده في نادين مؤخرًا، فهذه النجمة اليوم تمتلك حضورًا قويًا، كاريزما طاغية، وثقة مطلقة بالنفس، حتى أن أغلب مقابلاتها الأخيرة، تكاد تكون نادين هي المسيطرة الأولى والأخيرة فيها.

جميلة بدون تجميل

من شاهد الفيديو، سيلاحظ تمامًا أن نادين لم تنتخب ملكة جمال لبنان عن عبث، فهذه النجمة كانت تمتلك ملامحًا في غاية الجمال، والأهم أن هذه الملامح عفوية وطبيعية للغاية، فضلًا عن بشرة النجمة السمراء التي ميزتها لغاية اليوم.

ويبدو الفارق في كلا المقطعين، أن عمليات التجميل قد غيرت ملامح نادين بشكل واضح، حيث خضعت لعملية تجميل الفك، وشد العيون (عيون الثعلب)، فضلًا عن عملية تكبير الشفاه، فضلًا عن العديد من حقن البوتوكس والفيلر، فهل برأيكِ أنها كانت بحاجة إلى ذلك التغيير؟ ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نادين نسيب نجيم تشوق متابعيها لمسلسلها الرمضاني وتعليقها مثير للجدل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية