أفلام عيد الفطر في صالات السينما السعودية لعام 2023

أفلام عيد الفطر في صالات السينما السعودية لعام 2023

مصدر الصورة: حساب HaifaWehbe@

يترقب الجمهور السعودي بشغف قائمة الأفلام عيد الفطر والتي سيتم عرضها في صالات السينما السعودية في هذا العام، ابتداء من يوم 21 أبريل.

ias

تعتبر مشاهدة أفلام السينما أحد أهم النشاطات التي يمكنك القيام بها في إجازة عيد الفطر المبارك، لذلك سنعرفك على أبرز الأفلام العربية والأمريكية التي ستُعرض بدءًا من أول أيام عيد الفطر، وكنا قد اطلعناك سابقًا على وجهات رائعة لتمضية إجازة عيد الفطر 2023 ضمن لحظات لا تنتسى.

أفلام متنوعة ستشد كافة الفئات

تضم القائمة مجموعة من الأفلام المصرية لأبطال سيعودون بعد غياب كالنجمة هيفاء وهبي، ومحمد رمضان، وكذلك أفلام أنميشن وعدد من الأفلام الأمريكية التي منها ما قد حقق أرقام قياسية في صالات السينما الأمريكية الفترة الماضية، فتابعي معنا القائمة وشاهدي بوستراتها ومقاطعها الترويجية ونبذة عن أحداثها…

فيلم “رمسيس باريس”

سيبدأ عرض هذا الفيلم في صالات السينما السعودية بداية من يوم 20 أبريل المُقبل، وتروي أحداث فيلم رمسيس باريس حكاية حب تجمع ما بين شاب مصري وإيزابيل ابنة الجنيرال الفرنسي أثناء الحملة الفرنسية على مصر، ولكن لم يقبل والد إيزابيل هذا الحب ليجبرها على الزواج من ضابط فرنسي، وتجد بعدها مفر من هذا الزواج من خلال تعويذة سحرية، وتمثل الفنانة هيفاء وهبي دور البطولة في الفيلم إلى جانب كلًا من: محمد إمام، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغيني.

فيلم “بعد الشر”

بقالب كوميدي يعود علي ربيع للسينما بشخصية الشاب “سولي” الذي يهرب من زوجته ليقع في حب فتاة تدعى مريم لكنه يفشل في أن يتزوجها بسبب تعويذه سحرية، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من بيومي فؤاد وعمرو “أوس أوس”، ومحمد أسامة، وسيتم بدء عرضة أيضًا من يوم 20 أبريل في صالات السينما السعودية.

فيلم “هارلي”

بذات التوقيت أيضًا يترقب جمهور الفنان محمد رمضان عودته إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، وذلك في فيلم “هارلي أسطورة الاسفلت” الذي تدور أحداثه في قالب أكشن مثير، حيث يلعب محمد رمضان دور شاب يدعى محمد هاشم عاد إلى وطنه بعد أن كان يدرس في أحد دول الخليج وينضم إلى عصابة حيث يصبح فيما بعد أحد قادتها.

فيلم الأنمي “The Super Mario Bros”

يُعد هذا الفيلم أحد الأفلام المُرتقبة في السعودية بعد تحقيقه لنجاحات كبيرة في مبيعات شباك التذاكر، وتدور قصته حول رحلة “ماريو” الذي يسافر في متاهة تحت الأرض مع أخيه “لويجي” للبحث عن الأميرة وإنقاذها من مصير صعب.

فيلم “John Wick: Chapter 4”

في قالب أكشن مثير يلعب النجم كيانو ريفز دور جون ويك الذي يخوض مغامرة جديدة في الجزء الرابع، ليواجه عدو جديد مكوننًا مجموعة من التحالفات القوية في أكثر من عاصمة حول العالم، ويجدر الذكر أن هذا الفيلم قد استطاع تحقيق نجاحات كبيرة منذ بداية عرضه في صالات السينما الأمريكية.

ختامًا، تعرفي على موعد اجازة عيد الفطر 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية