في حال وجود أكثر من "كراش"..طرق تساعدك على اختيار الشريك الأنسب لكِ

في حال وجود أكثر من كراش طرق تساعدك على اختيار الشريك الأنسب لكِ

مصدر الصورة: Image by drobotdean on Freepik

في حال وجود أكثر من “كراش”، سنقوم بطرح عدد من الطرق التي ستساعدك على اختيار الشريك الأنسب لكِ، للوصول إلى علاقة عاطفية ناجحة. كما يمكنكِ الإطلاع على طرق لكسر روتين الحياة الزوجية وإعادة العلاقة إلى مسارها.

ias

إن كنتِ بحاجة إلى الإختيار بين شخصين مغرومين بكِ، فهناك عدة عوامل لا بد توافرها في الشخص الأنسب لكِ ولشخصيتكِ تضمن لكِ اختيار “الكراش” المناسب، وهي:

حددي مشاعر كل منهما تجاهك

في حال صادفتِ رجلين مكرسين حبهما بالكامل لكِ، حتمًا سيكون قرار الاختيار بينهما صعبًا للغاية.

ولتفادي هذه العقبة، إياكِ اختيار من يكون معجبًا بكِ أكثر من الآخر فذلك لا يعني بالضرورة أنه الأفضل لكِ، ولكن عليكِ التفكير بمدى أهميتك لكل منهما، وما عواقب ترككِ لأي منهما عليهما. قومي بالتجربة واكتشفي الجواب بنفسك. في السياق ذاته، يمكنكِ معرفة كيف تعذّبين من يتجاهلك بطرق ذكيّة؟

مصدر الصورة: Image by katemangostar on Freepik

استشيري صديقاتك المقربات فقط

احذري استشارة الصديقات العاديات، اللواتي قد تتغلب عليهن الغيرة في بعض الأحيان، لكن استشارة الصديقات المقربات إلى قلبك، هو أمرٌ مفيدٌ للغاية، فهن أكثر من يفهمن شخصيتك الداخلية، ويعلمن تمامًا من سيناسب تفكيرك.

اكتبي قائمة بالسلبيات والإيجابيات لكلٍّ منهما

هذه الطريقة ناجحة جدًا ومفيدة في حالات الضياع، كل ما عليك فعله هو كتابة قائمة بسلبيات وإيجابيات الرجلين، بحيث ستكون هذه القائمة مرجعًا مهمًا، يمكنكِ من خلاله معرفة من الكراش المناسب لكِ ولحياتكِ العاطفية.

اكتبي قائمة بالإختلافات الواضحة

ليس كل اختلاف هو مصدر قلق، فأن يحب الشريك متابعة كرة القدم، في حين أنكِ تكرهين متابعتها، أمر لا يمكن التعويل عليه في بناء علاقتك العاطفية.

الإختلافات التي يجب عليكِ كتابتها والتفكير بها مليًا، تتضمن كمثال “كاراكتير” الشريك (بارد، عصبي جدًا، مسؤول، غير ملتزم)، مثل هذه الصفات لا بد من وضعها في سلم أولوياتك، ويمكنكِ، بناءًا عليها، اتخاذ قرار: من هو الكراش المناسب لكِ.

فكري بروية وإياكِ والتسرع

مسألة اختيار الشريك المناسب لحياتك، قرار ليس عادي أو طبيعي، بل يحتاج إلى التفكير العميق والروية في اتخاذ القرار المناسب.

لكن أيضًا إن كنتِ قد أخذتِ كامل الوقت، ولم تتوصلي إلى حل في اختيار الكراش الأفضل، سيكون عليكِ التخلي عن الرجلين، وايجاد شريك آخر مناسب لكِ بدون أي تعقيدات إضافية. كما أخبرناكِ سابقًا عن كم مدة التجاهل في الحب وكيفية التعامل معه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية